فيديو زوج ماغي بو غصن يكشف تطورات حالتها الصحية بعد مرور شهر ونصف على إزالة ورم بالرأس

كشف المنتج جمال سنان عن تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة ماغي بو غصن، بعد خضوعها لعملية جراحية لاستئصال ورم حميد بالرأس، وأكد جمال أن حالتها مستقرة الآن وتحتاج لفترة راحة.

ماغي بو غصن وتفاصيل حالتها الصحية

زوج ماغي بوغصن يكشف تطورات حالتها الصحية

وأوضح جمال سنان خلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي" أن حالة زوجته النفسية جيدة، لكنها في بعض الأوقات قد تتأثر بسبب فترة مرضها الأخيرة، لكنها في مرحلة التعافي حاليًا وباتت أفضل من السابق، لكن تحتاح فقط حوالي شهرين راحة لتتعافى بشكل كامل.

الفنانة ماجي بوغصن

كما أوضح جمال سنان زوج ماغي بو غصن أن الأطباء أكدوا لهما عدم احتياجها لعملية جراحية أخرى، كما وجه الشكر لكل من حرص على الاطمئنان عليها وزيارتها في فترة مرضها، مؤكدًا أنه وأسرتها وكل أحبائها كانوا بجانبها في تلك الفترة الصعبة.

متى تعود ماغي لممارسة نشاطاتها الفنية؟

وعن عودتها مرة أخرى لممارسة نشاطها الفني، أوضح سنان أنها مرشحة لبطولة فيلم من المقرر عرضه فر موسم رأس السنة، كما أنها مرشحة لبطولة مسلسل رمضاني، لكنها لم تحسم أمر العملين، وتنتظر فقط لشفائها التام وبعدها تتخذ قرارها.

وكانت الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن قد عادت للتواصل والتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فترة من الانقطاع بسبب خضوعها لعملية إزالة ورم حميد بالرأس، وبعد شفائها نشرت تسجيل صوتي لها طمأنت به جمهورها على حالتها الصحية وأكدت مغادرتها المستشفى وتجاوزها مرحلة الخطر.