رسالة هنا شيحة لطليق شقيقتها حلا..هكذا أشادت بتعاونهما الفني الأول

هاني عادل وهنا شيحة

هاني عادل وهنا شيحة

هنا شيحة

هنا شيحة

الفنانة هنا شيحة

الفنانة هنا شيحة

حلا شيحة وهاني عادل

حلا شيحة وهاني عادل

هنا شيحة

هنا شيحة

هنا شيحة ومسلسل نصيبي وقسمتك

هنا شيحة ومسلسل نصيبي وقسمتك

تحتفل الفنانة هنا شيحة هذه الفترة ببدء عرض أحداث الموسم الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك" بعد نجاح الموسمين السابقين، حيث تشارك في أولى قصصه التي تحمل عنوان "اتفضلوا في الصالون".

رسالة هنا شيحة لطليق شقيقتها

لكن أبرز ما فاجئ جمهور هنا شيحة هو مشاركتها للفنان هاني عادل في المسلسل، حيث أن هاني كانت تربطه قصة حب بشقيقتها حلا شيحة في بداية فترة حجابها وتم عقد قرانهما لكنهما انفصلا قبل الزفاف بأيام قليلة حينها.

حلا شيحة وهاني عادل

وحرصت هنا على التعبير عن سعادتها بتعاونها مع هاني عادل لأول مرة في عمل فني، فنشرت عبر حسابها على انستجرام صورة لهما من كواليس تصوير أحد المشاهد بالمسلسل، ووجهت له رسالة قائلة: "اتبسطت قوي بالشغل معاك.. نصيبي وقستمك 3".

هاني عادل يرد على هنا شيحة

وما كان من هاني عادل إلا الرد على زميلته والتعبير عن سعادته أيضًا بالعمل معها، فقال: "كان من دواعي سروري.. أتمنى لكِ الأفضل".

الجدير بالذكر أن المسلسل بدأ عرضه بداية الأسبوع الجاري، عبر قناة ON E، وقناة MBC 1، حيث يضم الموسم الثالث من "نصيبي وقسمتك" 9 حكايات منفصلة، تدور أحداث كل منها في 5 حلقات، كانت بدايتها مع حكاية "اتفضلوا في الصالون"، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، ويشارك في بطولة الحكاية الأولى كل من هنا شيحة وهاني عادل وفراس سعيد وأحمد جمال وأحمد رفعت ونانسي صلاح.

صورة ذات صلة

ويعتبر الموسم الثالث من المسلسل هو أو عمل لهنا شيحة بعد إعلان طلاقها مؤخرًا من الفنان أحمد فلوكس، كما أنها المشاركة الثانية لها في المسلسل بشكل عام، حيث شاركت في إحدى قصص الموسم الثاني، والتي تعرفت خلالها على فلوكس ونشأت بينهما قصة حب تطورت لزواج بعدها.