شام الذهبي تستعد لخطوة جديدة في حياتها وتتلقى التهاني من والدتها

كشفت شام الذهبي، إبنة الفنانة السورية أصالة، عبر حسابها على "إنستغرام"، عن استعدادها للبدء بخطوة جديدة في حياتها العملية.

شام الذهبي تبدأ مشروع جديد

ونشرت شام الذهبي صورة لها وهي تقف فيها امام باب عيادة تجميل، ولفتت من خلال تعليقها بأنها ستبدأ فصل جديد في حياتها، فكتبت قائلة :"إنه فصل جديد من حياتي. أنا متحمسة جداً ومستعدة له مع محبتكم ودعمكم".

وعلى الفور تلقت التهاني من خالها ومدير أعمال والدتها انس نصري والذي كتب لها :" كم هي مبهره و كم هو مبهر اصرارها العظيم و حبها الشديد للنجاح المتميز و ليس العادي ،،، مبروك دكتورتنا العظيمه مشروعك الجديد باذن الله التفوق و النجاح اللي رافقك كل هالسنين اللي فاتت بيبقى مرافقك السنين الجايه".

اصالة نصري تهنئ ابنتها

بدورها، سارعت اصالة نصري الى تهنئة ابنتها عبر انستغرام معربة عن فخرها بها، فقالت لها عبر تدوينة :"يانور عيوني ويا قطعة من روحي ويا قلبي ويا ستي ويا أمي ويا بنتي ويا دنيتي يا شامي".

وأضافت: "بحبّك وبحب صورتي بعيونك وبحب الدنيي زيادة بوجودك وأصلا أصلا أنتِ الدنيي يا بنتي".

اصالة وابنتها

واذ لم تكشف شام عن تفاصيل مشروعها الجديد، الا انها نشرت عبر خاصية "ستوري" انستغرام صوراً من مكان مشروعها الجديد مشيرة الى أنها بدأت الخضوع للتدريب على استخدام عدد من التقنيات.

وتفاعل الجمهور مع تدوينة شام وانهالوا عليها بالتهاني مشيدين بخطوتها التي تدل على مثابرتها وطموحها في الحياة بعيدا عن اتكالها على والدتها، ورجح البعض بأن تفتتح عيادة تجميل خاصة بالبشرة.