مسلسل "جمان" يتصدر الترند ..ونور الغندور توضح علاقتها بـ مهند الحمدي

مسلسل جمان تصدر الترند على تويتر بعد عرض حلقته الأولى أمس وتلقى ابطال العمل اشادات واسعة من المتابعين على السوشيال ميديا خاصة لكل من بطلته نور الغندور ومهند الحمدي.

تفاصيل مسلسل جمان

يتمحور العمل حول واقع المرأة الخليجية وعلاقتها بالرجل الشرقي من خلال حكايات العديد من الشخصيات التي تعيش صراعاً في قصصها. كما يتطرق المسلسل الى علاقة المرأة بالرجل، وأحاسيس كل منهما تجاه القضايا المختلفة، وطريقة تفكيرهما، ما يقدم مادة جديدة ومميزة في الدراما الخليجية ضمن قالب رومانسي مشوق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نـور الـغندور (@nour) on

المسلسل الذي انطلق عرضه امس عبر شاشة Mbc 1  الساعة السادسة مساء حسب توقيت المملكة العربية السعودية أنتجته شركة إيغل فيلمز ، وتم تصويره في الكويت، وهو من بطولة نور الغندور، مهند الحمدي، فوز الشطي، هدى صلاح، محمد الدوسري، ليالي دهراب، عبدلله التركماني، فاطمة الطباخ، فاطمة الحوسني، أحمد الهزيم وآخرين ومن تأليف علياء الكاظمي.

هل تزوجت نور الغندو من بطل العمل؟

ومع انطلاق الحلقة الأولى من مسلسل جمان، انطلقت الشائعات التي تحدثت عن قصة حب تربط بين نور الغندو ومهند الحمدي ووصلت الى رواج مسألة زواجهما، الا ان الثنائي نفيا الأمر واكدا بأن ما يربطهما زمالة وصداقة منذ أيام دراستهما في الجامعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on