فيديو راغب علامة يكشف كواليس لقائه الأول بـ أحلام بعد الخلافات:" تغيرت قلباً وقالباً"

تحدث الفنان راغب علامة عن لقائه مجدداً بالفنانة أحلام في كواليس برنامج "ّذا فويس"، بعد خلافاتهما الشهيرة في برنامج "أراب آيدول" والتي انتهت بانسحاب راغب علامة من البرنامج واشتعال حرب التصريحات بينهما.

راغب علامة عن لقائه بأحلام:" تغيرت بالشكل.. هذا فرق يمكن"!

وعرض برنامج "عرب وود" بعض تصريحات للفنان راغب علامة على هامش مشاركته في مهرجان غوسطا بلبنان مؤخراً وإحيائه حفل غنائي كبير، وتحدث عن لقائه بأحلام في برنامج "ذا فويس" بعد سنوات من الخلافات بينهما والتي اشتعلت خلال مشاركتهما في برنامج "اراب ايدول" من قبل.

وقال راغب علامة إن اللقاء الأول مع أحلام كان ودي جداً وهي تغيرت كثيراً قلباً وقالباً حتى بالشكل، وأضاف:" هذا فرق يمكن"، وأشاد راغب علامة بالأجواء التي تجمع المدربين في برنامج "ذا فويس" والذي يشارك به مع أحلام ومحمد حماقي وسميرة سعيد للمرة الأولى، وينتظر الجمهور مشاركتهما لمتابعة ثنائيته الجديدة مع أحلام بعد برنامج "عرب آيدول".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama) on

وكشف راغب علامة عن موقفه من أزمة الفنانة إليسا واعتزالها الغناء مؤخراً وقال إنه يعتقد إن القرار كان عن غضب وأنها ستتراجع عنه لأنه لا يتخيل أن إليسا ستجلس في منزلها بدون غناء لأنها تحب الفن، وكان راغب علامة قد أحيا عدة حفلات جماهيرية مؤخراً في مصر ولبنان وتونس وغيرها قبل ان يعود لاستكمال تصوير برنامج "ّذا فويس" الذي سيعرض قبل نهاية العام الجاري.