نوال الكويتية وعبادي الجوهر يشعلان مسرح طلال مداح في ختام موسم السودة..شاهدوا

اختتمت الفنانة نوال الكويتية والفنان عبادي الجوهر حفلات "موسم السودة" بالمملكة العربية السعودية والتي انطلق أول حفل فيها يوم 16 أغسطس الجاري بمشاركة الفنانة أحلام.

نوال الكويتية تغني لطلال مداح

أشعلت الفنانة نوال الكويتية مسرح طلال مداح بالمفتاحة بمدينة أبها بباقة من أهم الأغاني، وسط تفاعل هائل من الجمهور الذي تواجد بكثافة، الفنانة نوال حرصت على التنوع في تقديم الكثير من الأغاني، حيث غنت الطابع الرومانسي، وكذلك العديد من الأغاني الكلاسيكية التي قدمتها في بداية مسيرتها الفنية، ومن أهم الأغاني التي قدمتها نوال الكويتية أغنية "يا مصير الموعود" والتي تفاعل الجمهور معها وبات يردد كلماتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

الفنان الراحل طلال مداح كان حاضرا كذلك في حفل ختام "موسم السودة" بأغنية من أغانيه حيث قدمت نوال الكويتية أغنية "أحبك لو تكون حاضر" على مسرح الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

عبادي الجوهر يشعل مسرح الحفل بأغنية "خلاص ارجع"

عبادي الجوهر كعادته أسر قلوب الحضور بأفضل أغانيه، وقدم كذلك الجوهر عزف رائع على العود الذي اشتهر به، وتفاعل الجمهور الحاضر مع أشهر أغاني عبادي الجوهر مثل " يا تعب المسافر" والتي رددها الجمهور معه، وكذلك قدم الجوهر أغنية "يلا خلاص ارجع" واستمر تفاعل الجمهور مع كل أغنية يقدمها الجوهر على مسرح طلال مداح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by RotanaMusic (@audiorotana) on

يذكر أن "موسم السودة" قد شارك في حفلاته العديد من النجوم منهم الفنانة أحلام والفنان راشد الماجد، وأصيل أبو بكر، وكاظم الساهر، وأخيرا نوال الكويتية وعبادي الجوهر.