معلومات تجهلونها عن ولاء الشريف بعد اعلان خطوبتها

فاجأت الفنانة المصرية ولاء الشريف متابعيها عبر انستغرام بالإعلان عن خطوبتها في الساعات الماضية، ونشرت صورة لها مع عريسها الوسيم وهو الممثل الشاب ماجد الشرقاوي والذي بدأ مشواره الفني قبل سنوات ماضية.

خطوبة ولاء الشريف

 وظهرت ولاء الشريف (31 عاما) مرتدية فستان خطوبة بقصة ناعمة وهي تتكئ على عريسها الذي ارتدى بدلة أنيقة وبدا وسيما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Engaged الحمد لله

A post shared by Walaa Elshrif (@walaaelshrif) on

وتمت خطوبة الثنائي بعد قصة حب جمعت بينهما منذ أكثر من ثلاثة أعوام من دون ان يفصحا عنها للإعلام سابقا، الأمر الذي شكّل مفاجأة للجمهور.

وانهالت المباركات على ولاء الشريف من زملائها في الوسط الفني وبينهم  أسماء شريف منير التي كتبت لها "مبروك يا روحي، قمر ما شاء الله، ربنا يفرح قلبك".

معلومات عن ولاء الشريف

وسبق وان لمع اسم ولاء الشريف في العديد من المسلسلات الدرامية في الأعوام القليلة الماضية حيث  شاركت في  مسلسل “الزوجة الثانية”، ومسلسل “الداعية”، ومسلسل “سيدنا السيد”، ومسلسل “كلمات”، ومسلسل “مش فريندز”، ومسلسل “كفر دلهاب”، ومسلسل “أنا شهيرة أنا الخائن”، ومسلسل “الأب الروحي”، وغيرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Walaa Elshrif (@walaaelshrif) on

ولاء الشريف التي ولدت عام 1988 ،  انطلقت في التمثيل في سن صغير من خلال فرق مسرحية تابعة للقصور الثقافة ثم انتقلت بعد ذلك لتدرس فنون المسرح في القاهرة وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2011.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Walaa Elshrif (@walaaelshrif) on

ولدى ولاء الشريف اكثر من مليون متابع على حسابها انستغرام، وتشارك الجمهور ببعض من تفاصيل يومياتها، وتظهر دوما بإطلالات مرحة تضج الحياة خصوصا في اجازاتها الصيفية.

وكانت ولاء الشريف لاحقتها شائعة ارتباطها بقصة حب مع الفنان محمود حجازي في فترة انفصاله عن اسما منير شريف، فاكد الثنائي حينها بأن ما يربطهما صداقة وزمالة عمل.

اما ماجد الشرقاوي فتخرج من معهد السينما في باريس وشارك في بطولة عدد من الأعمال الفنية أبرزها جبل الحلال والبيوت اسرار وحلاوة الدنيا ورسايل والبيوت اسرار.