دموع أصيل أبو بكر تغلبه علي المسرح بسبب أغنية لوالده الراحل أبو بكر سالم..فيديو

الفنان أصيل أبو بكر سالم

الفنان أصيل أبو بكر سالم

الفنان أصيل أبو بكر

الفنان أصيل أبو بكر

أصيل أبو بكر

أصيل أبو بكر

الفنان أصيل أبو بكر

الفنان أصيل أبو بكر

الفنان أبو بكر سالم

الفنان أبو بكر سالم

أحيا الفنان أصيل أبو بكر سالم حفله في "موسم السودة" المقام بمدينة ابها بالمملكة العربية السعودية، وسط حضور جماهيري كبير، وقدم أصيل مجموعة من أجمل أغاني والده.

أصيل أبو بكر ينهار باكيا على المسرح بسبب والده

قدم الفنان أصيل أبو بكر حفلا ساهرا ضمن حفلات "موسم السودة" حيث غنى أصيل باقة من الأغاني المخلدة في الذاكرة السعودية لوالده الفنان الكبير الراحل أبو بكر سالم، وعند غناء أصيل لأغنية "كما الريشة" لوالده لم يستطع أن يتحكم في دموعه التي غلبته وبدأ في البكاء على المسرح وحاول الهروب من مواجهة الجمهور حيث أدار ظهره، لكن الجمهور بدأ في دعمه والنداء عليه حتى عاد أصيل وبدأ الغناء من الجديد.

أصيل يشعل مسرح طلال مداح بباقة من أجمل أغانيه

الفنان أصيل أبو بكر سالم أدى أيضا مجموعة من أجمل أغانيه التي قدمها خلال مسيرته الفنية، والتي من أبرزها أغاني "يا تاج راسي" و" تجرم وتنساني" و " وشمس بيني وبينك " و" الحي يحييك" و" داني"، وتفاعل الجمهور مع أغاني أصيل وغنى معه بعضها.

الفنان أصيل أبو بكر

يذكر أن الفنان راشد الماجد قد أحيا أيضا حفله في أبها أمس بعد غياب استمر لعشرين عاما عن تقديم أي حفلات في المدينة، ومن المقرر أن تحيي الفنانة نوال الكويتية الليلة حفلها ضمن ليالي "موسم السودة" ويشاركها في الحفل الفنان عبادي الجوهر.