بصور ورسائل مليئة بالبهجة..شاهدوا احتفال النجوم بعيد ميلاد أحبائهم هذا الأسبوع

زوجة محمد رمضان

زوجة محمد رمضان

هنا شيحة وابنها

هنا شيحة وابنها

هنا تحتفل بعيد ميلاد ابنها

هنا تحتفل بعيد ميلاد ابنها

ابن ديمة بياعة

ابن ديمة بياعة

محمد رمضان وزوجته

محمد رمضان وزوجته

ديمة بياعة وابنيها

ديمة بياعة وابنيها

احتفل عدد من النجوم والنجمات خلال هذا الأسبوع، بأعياد ميلاد أحد أفراد أسرتهم، ووجهوا لهم رسائل مميزة تعبر عن مدى حبهم الشديد لهم.

زوجة محمد رمضان

كان أحدث هؤلاء النجوم، الفنان محمد رمضان، الذي هنأ زوجته بعيد ميلادها الذي يوافق اليوم الجمعة 30 أغسطس، حيث نشر عبر حسابه على انستجرام، صورة تجمعه بها وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وأنت طيبة يا حياتي"، حيث لاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا من جمهوره وأصدقائه الذين هنأوها أيضًا بعيد ميلادها.

ابن ديما بياعة وتيم حسن 

الفنانة السورية ديمة بياعة كانت قد احتفلت أيضًا بميلاد ابنها الأكبر ورد، من زوجها السابق تيم حسن، حيث نشرت عبر انستجرام عدة صور مجمعة لهما وعبرت عن مدى فخرها وسعادتها بكونه ابنها، وعلقت على الصور قائلة: "ينعاد عليك يا وردة عمري وأول فرحتي.. الله يحميلي ياك وشوفك بأعلى المراتب يا روح الروح يا ورد".

نجل هنا شيحة 

أما الفنانة هنا شيحة فاحتفلت بعيد ميلاد ابنها الأكبر آدم، حيث نشرت مجموعة من الصور له خلال مراحل مختلفة منذ طفولته وحتى الآن، وعلقت قائلة: "كل سنة وأنت طيب يا حبيبي بجد مصدر حبي وفخري في الدنيا.. ادم مش بس ابني بس صاحبي الأقرب وصديقي الصدوق والراجل اللي في ضهري دايما.. ربنا يخليك ليا ويحفظك من كل أذي".