فيديو شريف مدكور يكشف تفاصيل جديدة عن رحلة علاجه من السرطان في برنامج "معكم"

حل الإعلامي شريف مدكور ضيفاً على برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي في حلقة تحدث بها عن تفاصيل إصابته بالسرطان وكواليس رحلة علاجه، وحل معه الطبيب المعالج له لشرح التفاصيل الطبية للمرض.

شريف مدكور يصدم منى الشاذلي برد فعله بعد اكتشاف مرضه

وقال شريف مدكور في البرنامج إنه أجرى تحاليل طبية مع طبيب العائلة وأخبره والده بنتائج التحاليل أثناء ذهابه لتقديم البرنامج، وقال له إنه مصاب بالسرطان وطلب منه العودة للمنزل، إلا ان شريف مدكور رفض وأجرى تصوير 4 حلقات بعد ساعة واحدة من معرفته للخبر الذي أعلنه في البرنامج أيضاً وصدم به فريق العمل.

وكشف شريف مدكور إنه يرفض ان يشعر المحيطين به انه مريض وكذلك هو، لذلك أقدم على إزالة شعره بنفسه قبل ان يؤثر العلاج عليه، وأضاف أنه يتبع طريقة في العلاج لمواجهة تساقط الشعر بارتداء ما يشبه الخوذة أثناء جلسات العلاج، وكشف عن معاناته بسبب هذه الجلسات وفقد ما يقارب 10 كيلو جرام من وزنه، وأشار إلى انه كان يشعر بالإرهاق والإعياء أثناء تصوير حلقات برنامجه.

وكشف طبيب شريف مدكور عن إجراء العملية الجراحية له لإزالة 25 سنتيمتر من القولون، وكشف شريف مدكور عن استمراره في العلاج بعد العملية التي أجراها في بداية شهر رمضان، وقال إنه سيحصل على 3 جلسات كيماوي وسينتظر تأكيد شفائه قبل ان يكافئ نفسه بالسفر إلى لندن في رأس السنة المقبل.