أول رد من ريهام سعيد على قرار منعها من العمل لمدة عام.. بالفيديو

عبرت المذيعة ريهام سعيد عن حزنها بسبب قرار إيقافها عن العمل ومنع ظهورها على الشاشة لمدة عام بتهمة إهانة المرأة المصرية ومرضى السمنة على خلفية حلقتها المثيرة للجدل حول مرض السمنة والذي عرضها لهجوم عنيف على مواقع التواصل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

ريهام سعيد عن قرار إيقافها:" كنت سأعتزل.. وحسبي الله ونعم الوكيل"

ونشرت ريهام سعيد فيديو بثته مباشرة على حسابها بانستقرام تحدثت به عن قرار إيقافها رسمياً عن الظهور على الشاشة لمدة عام بسبب اهانة المرأة المصرية ومرضى السمنة، وقالت إنها تحترم أي قرار وأنها كانت ستعتزل في الأساس بعد شهرين وهي المدة المتبقية في عقدها مع القناة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

وقالت ريهام سعيد إنها واجهت مشاكل كثيرة في مسيرتها ولكنها لم تقل من قبل انها لن تعود للعمل، ولكن هذه المرة لن تعود بالفعل لأنها تشعر بالتعب بسبب الحملات الإعلامية ضدها ولرغبتها في التفرغ لنفسها ولأسرتها، ودافعت ريهام سعيد عن نفسها في الفيديو وذكرت انجازاتها في البرنامج وأعمالها الخيرية التي تفخر بها.

وأكدت ريهام سعيد إنها لم ترتكب جريمة في حق السيدات المصريات وأنها كرست 16 سنة من عمرها في خدمة السيدة المصرية، وأشارت إلى انها ستعود إلى حياتها الطبيعية وتعتزل الإعلام وانها فخورة بما أنجزته، وعلقت على الفيديو قائلة:" من قلبي حسبي الله ونعم الوكيل"، وذلك بعد أيام من إعلانها الاعتزال بسبب الهجوم ضدها والتحقيق معها بتهمة إهانة مرضى السمنة في برنامجها.