النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

منع ظهور ريهام سعيد على الشاشة لمدة عام بعد إساءتها لمرضى السمنة

ريهام سعيد
1 / 5
ريهام سعيد
الإعلامية ريهام سعيد
2 / 5
الإعلامية ريهام سعيد
ريهام سعيد
3 / 5
ريهام سعيد
وقف ريهام سعيد
4 / 5
وقف ريهام سعيد
الإعلامية ريهام سعيد
5 / 5
الإعلامية ريهام سعيد

بعد أن انتهى التحقيق مع الإعلامية ريهام سعيد أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام قرارا بمنع ظهورها لمدة عام على أي وسيلة إعلامية.

حظر ريهام سعيد إعلاميا لمدة عام

انتهى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد من مناقشة ما أسفرت عنه التحقيقات مع الإعلامية ريهام سعيد بناءا على الشكوى المقدمة من المجلس القومي للمرأة، وتوصل المجلس إلى قرار نهائي يقضي بحظر ظهور الإعلامية ريهام سعيد على أي وسيلة إعلامية مسموعة أو مرئية لمدة عام كامل، حيث أن المجلس رأى أن ريهام سعيد قد أساءت للمرأة المصرية.

لجنة التحقيق تكشف أسباب حظر ريهام سعيد

كشفت لجنة التحقيق أن الأسباب التي أدت إلى وقف الإعلامية جاءت بناءا على التحقيق معها حيث ثبت أنها ارتكبت جريمة إعلامية بالإساءة إلى سيدات مصر، واستخدمت عبارات وألفاظ وأوصاف تعد إهانة صريحة، وان الإعلامية تضاربت أقوالها في التحقيقات ففي بعض اللحظات تعتذر عن تصريحاتها وفي البعض الآخر تؤكد أنها لم تخطئ، مما أظهر عدم قدرتها على التفريق ما بين النصيحة والإهانة.

يذكر أن شبكة قناة الحياة قد أعلنت منذ أيام وقف عرض برنامح "صبايا" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد إلى حين صدور قرار من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بشأن التصريحات التي أصدرتها الإعلامية في حق مرضى السمنة في إحدى حلقات برنامجها.

×