محمد عدوية يكشف لـ"هي" تفاصيل حفله الأول بالمملكة العربية السعودية

يحيي الفنان محمد عدوية حفله الأول في المملكة العربية السعودية غدا الخميس ضمن فعاليات موسم الطائف والذي يستضيف مجموعة كبيرة من نجوم الطرب العربي.

محمد عدوية سعيد بلقاء الجمهور السعودي

يستعد الفنان محمد عدوية للسفر الليلة إلى الطائف بالمملكة العربية السعودية من اجل إحياء حفله الأول هناك ضمن حفلات موسم عكاظ وقال عدوية في تصريحات خاصة لـ"هي" عن هذا الحفل:" سعيد بزيارتي للمملكة العربية السعودية وإحياء حفلى الأولى في فعاليات سوق عكاظ والتي أعلم عدد الجماهير الكبير الذي يحرص على حضورها"، وأضاف عدوية:" الحفل غدا الخميس وسوف أسافر الليلة إلى المملكة العربية السعودية، وتعد هذه هي الزيارة الأولى التي أقوم بها من أجل تقديم حفل موسيقي هناك، وسوف أقدم في الحفل مجموعة من أغاني الفنان الكبير أحمد عدوية".

محمد عدوية

محمد عدوية في حفل محكي القعلة

أحيا الفنان محمد عدوية خلال هذا الصيف عددا من الحفلات الغنائية من أهمها الحفل الذي أقامه منذ يومين ضمن فعاليات مهرجان محكي القلعة للموسيقى والغناء المقام تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية، حيث قدم عدوية مجموعة من أفضل أغانيه وأغاني الفنان الكبير احمد عدوية والتي من أبرزها أغنية "يا بنت السلطان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mohamed Adawya محمد عدوية (@adawyaofficial) on

محمد عدوية قد أصدر آخر ألبوماته في عام 2018 والذي حمل عنوان "سكوت خلاص" وضم الألبوم 15 أغنية مختلفة ومتنوعة تعاون فيه عدوية الصغير مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين، ومن أشهر أغانيه أغنية "سيبي روحك وأرقصي" وأغنية "المولد".