أحمد فلوكس يتمنى الموت بعد تعرضه لظلم كبير:أريد لنفسي أن ترتاح

أحمد فلوكس

أحمد فلوكس

الفنان أحمد فلوكس

الفنان أحمد فلوكس

فلوكس في أحد البرامج

فلوكس في أحد البرامج

أحمد فلوكس

أحمد فلوكس

أحمد فلوكس وهنا شيحة

أحمد فلوكس وهنا شيحة

أحمد فلوكس في أحد المهرجانات

أحمد فلوكس في أحد المهرجانات

يبدو أن الأزمات لا تزال تلاحق الفنان أحمد فلوكس بعد انفصاله عن الفنانة هنا شيحة، ففلوكس يعيش حالات متفاوتة من السعادة والحزن عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يظهر أنه لا يزال يعاني من الأزمات القديمة والتي يرى أن بعضها يعد ظلما كبيرا وقع عليه.

أحمد فلوكس يتمنى الموت!

صدم جمهور الفنان أحمد فلوكس بنشره رسالة مؤثرة وحزينة تعبر عن الحالة التي يعيشها وذلك عبر حسابه على "انستجرام"، الرسالة تحدثت عن الظلم الذي تعرض له خلال حياته، وعن وجود طرف آخر يراه فلوكس ظالما ، حيث قال في رسالته": يا رب اعلم انك عادل واعلم انك تعلم ما بداخلنا و تعلم من الظالم و من المظلوم و تعلم ما واجهته في حياتي من ظلم و افتراء و تعب".

وأكمل فلوكس رسالته التي تمنى الموت فيها على أن يستمر في التعرض لهذا الظلم الواقع عليه فقال:"يا رب أعينني علي ظلم البشر بقوه أماني بك و بعدلك و اجعل الصبر و الايمان هو ملازي و سلاحي يا رب ان لم يري البشر رسائلك لهم فأريهم قوتك علي نصره المظلوم ورجوع الحق و جبر الخاطر يا رب ليس لي سواك و ايماني بك ليس له حدود و إن كان ظلمي من البشر و الدنيا فعجل بلقائك حتي ترتاح نفسي من ظلم البشر.. يا رب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ahmed Falawks (@ahmedfalawks_official) on

تغيرات في حياة فلوكس بعد الانفصال

الفنان أحمد فلوكس خلال الفترة الماضية باتت الكثير من تعليقاته على وسائل التواصل الاجتماعي غير مفهومة من طرف الكثير من متابعيه الذي هاجم فلوكس البعض منهم بسبب حديثهم عن الفنانة هنا شيحة أو ذكر العلاقة التي كانت تجمعهما، بينما نشر أيضا فلوكس عبر حسابه على "انستجرام" صورة لسرعة سيارة تجاوزت الـ300 كيلو في الساعة ليعلق فلوكس عليها"هذه هي حياتي، هذا أنا"، وبات فلوكس ينشر العديد من الصور عبر حسابه بدون أن يترك عليها أي تعليق.

أحمد فلوكس وهنا شيحة

يذكر أن الفنان أحمد فلوكس قد تزوج الفنانة هنا شيحة عام 2018، لكن سرعان ما أعلن الثنائي في يوليو الماضي عن انفصالهما بعد زواج لم يستمر لعام كامل.