نقابة الموسيقيين تدافع عن ملابس محمد رمضان في حفله الأخير:فنان ناجح وملتزم بالشروط

دافعت نقابة المهن الموسيقية عن حفل الفنان محمد رمضان الأخير الذي أقيم الأسبوع الماضي بالساحل الشمالي، بعد الانتقادات التي تعرض لها، سواء بسبب ملابسه التي اعتبرها البعض عارية، أو لسوء التنظيم خلال الحفل.

حفل محمد رمضان

نقابة الموسيقيين تدافع عن محمد رمضان 

وخلال لقاء مع برنامج "عرب وود" الذي يُعرض عبر شاشة روتانا، قال أحمد رمضان سكرتير عام نقابة الموسيقيين مدافعًا عن الممثل المصري؛ إنه قدم عرضًا موسيقيًا استعراضيًا، وأنه يوجه له الشكر لأنه أمتع الجمهور.

واعترض سكرتير عام النقابة على حالة الانتقاد الشديد الذي تعرض له محمد رمضان عقب الحفل، مؤكدًا أن الأخير حصل على تصريح من النقابة وسدد رسومه، والتزم به، مُضيفًا: "إحنا ليه دايمًا أي حد ناجح بنحاول نقطع فيه؟".

النقابة تعلق على ملابس محمد رمضان!

وعن الهجوم العاصف الذي تعرض له رمضان بسبب ملابسه في الحفل والتي وصفها البعض بأنها شبه عارية، قال أحمد رمضان إن الممثل الشاب كان مرتديًا ملابس خفيفة ومفتوحة، لكنه لم يخلع ملابسه تمامًا كما فعل في الحفل السابق، وأنه شخصيًا لا يرى أزمة في ذلك.

وأوضح أن العرض الذي قدمه رمضان لا يختلف عن الذي يقدم في الدول الأوروبية، لكن الفارق أن الجمهور هناك لا يثير هذا اللغط مثلما يحدث من الجمهور بمصر.

وكان محمد رمضان قد تجاهل تلك الانتقادات التي واجهها حفله الأخير، وظل يشارك جمهوره على موقع انستجرام بصور من الحفل وكواليسه، مٌعلنًا مكان حفله المقبل الذي سيكون داخل ستاد القاهرة.