أغنية "بنت زايد" أحدث أعمال بلقيس تزامنًا مع يوم المرأة الإماراتية..شاهدوا بالفيديو

بلقيس

بلقيس

شعار يوم المرأة الاماراتية

شعار يوم المرأة الاماراتية

اغنية بنت زايد

اغنية بنت زايد

مشهد من اغنية بنت زايد

مشهد من اغنية بنت زايد

اغنية بنت زايد تزامنًا مع يوم المرأة الاماراتية

اغنية بنت زايد تزامنًا مع يوم المرأة الاماراتية

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة غدًا، الأربعاء الموافق 28 أغسطس بيوم المرأة الإماراتية، حيث تأتي احتفالات هذا العام تحت شعار "المرأة رمز التسامح" وذلك تعزيزًا لقيمة التسامح التي أولتها الإمارات درجة الاهتمام القصوى هذا العام.

قصيدة "بنت زايد" احتفالًا بيوم المرأة الإماراتية

وتزامنًا مع يوم المرأة الإماراتية، قدمت جمعية النهضة النسائية بدبي أغنية جديدة وأهدتها لنساء الإمارات بعنوان "بنت زايد"، وهي عبارة عن قصيدة وطنية مغناة تفخر وتعتز بابنة الإمارت.

بلقيس

فريق عمل أغنية "بنت زايد"

قصيدة "بنت زايد" من تأليف الشاعر علي الخوار، وألحان فايز السعيد، وتوزيع مهند خضر ومن غناء الفنانة بلقيس فتحي، ولاقت الأغنية انتشارًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي احتفالًا بيوم المرأة الإماراتية.

وبحسب البيان الرسمي للأغنية:"يأتي ذلك انطلاقاً من توجيهات الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام ورئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة والرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، بالاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية، الذي يوافق 28 أغسطس من كل عام، وبمتابعة من الشيخة أمينة بنت حميد الطاير، رئيسة جمعية النهضة النسائية بدبي".

في السياق نفسه حرص عدد من المشاهير في مجالات الإعلام والكتابة بالإضافة إلى عدد من المؤسسات الإعلامية والمجتمعية، على تهنئة المرأة الإماراتية بيومها، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي