بمناسبة يوم المرأة الإماراتية ..نجمات إماراتيات سطعن في عالم الغناء والتمثيل

الفنانة احلام من اشهر نجمات الوطن العربي

الفنانة احلام من اشهر نجمات الوطن العربي

شمة حمدان انطلقت بمجال الفن منذ طفولتها

شمة حمدان انطلقت بمجال الفن منذ طفولتها

رؤى الصبان خاضت مجال التمثيل والاعلام

رؤى الصبان خاضت مجال التمثيل والاعلام

الفنانة الاماراتية أمل محمد

الفنانة الاماراتية أمل محمد

الممثلة الاماراتية اشجان

الممثلة الاماراتية اشجان

اسم المرأة الإماراتية يسطع في كل المجالات، ومن بينها المجال الفني الذي اخترقته العشرات من النساء الإماراتيات واللواتي حجزن مكانة مميزة لهن في الوطن العربي سواء من خلال الغناء او التمثيل.

نستعرض معكم أبرز النجمات الإماراتيات بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يحل غدا في 28 اغسطس:

الفنانة أحلام

تعتبر النجمة الإماراتية أحلام الشامسي من أشهر النجمات في الوطن العربي ولديها شعبية وجمهور واسع عاشق لأغنياتها المتنوعة وصوتها الرنان .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

احلام استطاعت ايضا كسب محبة الجمهور بالكاريزما التي تتمتع بها، وشخصيتها القوية والمرحة خصوصا خلال مشاركتها في برامج المواهب حيث تضفي دوما نكهة خاصة على اجواء هذه البرامج.

رؤى الصبان

الممثلة والاعلامية رؤى الصبان تحظى بمكانة مرموقة في الوسط الفني والاعلامي العربي، فإلى جانب حرفيتها في تقديم البرامج، برعت ايضا في غمار التمثيل على الرغم من صغر سنها وحققت نجاحا باهراً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Roaa رؤى الصبان Alsabban (@roaa_alsabban) on

ومن أبرز أعمالها الدرامية مسلسل الغافة وما نتفق ووديمة ويشمك وصبايا الجزء الرابع وذيب السرايا وواتس أب أكاديمى والوعى وقبل الأوان وجرذان الصحراء.

الممثلة أشجان

الممثلة اشجان نالت شهرة واسعة في الخليج العربي وتعتبر من أقدر الممثلات في الامارات، وقدمت الكثير من الأعمال الفنية الناجحة ومن أبرزها مسلسل رياح الشمال والغني والبخيل وغشمشم وزمن طناف ورياح الشمال وأبلة نورة وأزهار مريم وأمواج هادئة وجنون المال ولعبة القدر.

أمل محمد

الممثلة والمذيعة أمل محمد انطلقت في عالم الشهرة منذ طفولتها حيث شاركت في تقديم برامج الأطفال ثم اتجهت إلى مجال التمثيل وهي شقيقة الممثلة المعروفة إلهام محمد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by امل محمد (@amalimohamed87) on

ونذكر من أشهر أعمالها الدرامية مسلسل رحلة شقي، وحظ يا نصيب، ونص درزن والجيران وبنات آدم وأحلام سعيد وعجيب غريب وبنات شما وتوين فيلا ونوح الحمام ولو باقى ليلة واليحموم وهشتقه الجزء الثاني وصمت البوح، وديمة وحليمة 2018.

شمة حمدان

الفنانة شمة حمدان شقّت طريق الفن منذ طفولتها حيث كانت تعزف الموسيقى وهي في عمر ال8 سنوات، ونالت شهرة واسعة بعد مشاركتها عام 2012 عبر برنامج أراب جوت تالنت "Arab's got talent " الموسم الثاني وحصلت على المركز الثاني في المرحلة النهائية.

نالت لقب بسفيرة الطفولة لدولة الإمارات العربية المتحدة وغنت بعدها أغنية "يتامى" عام 2012م، ثم اطلقت العديد من الاغاني الخاصة لها وبينها "وش كنت باقول" عام 2012 و أغنية "يحب غيري" عام 2013.