صور حفل "بيبي شاور" فخم لطفل سلمى رشيد المنتظر وتكشف عن اسمه

فاجئت الفنانة المغربية سلمى رشيد، جمهورها بنشر صور عديدة عبر حسابها على انستجرام، من حفل "البيبي شاور" الذي أقامته بحضور أفراد أسرتها وأبرز أصدقائها.

سلمى رشيد تحتفل بطفلها المنتظر

وشاركت سلمى رشيد صورًا عديدة من الحفل الفخم الذي أقيم لمولودها المنتظر قدومه خلال أيام، والذي كشفت عن اسمه الذي اختارته له وهو "يانيس"، ووجهت سلمى رشيد الشكر لكل من ساعدوها في هذا اليوم، سواء في إطلالتها أو في ديكورات الاحتفال، وتوثيق تلك اللحظة السعيدة.

وتلقت الفنانة سلمى رشيد التهاني والمباركات من قبل عدد من جمهورها على انستجرام، بالإضافة إلى أصدقائها في الوسط الفني، ومنهم الفنانة كريمة غيث وعارضة الأزياء عبلة صوفي.

سلمى رشيد وأبرز لحظات حملها

واعتادت سلمى رشيد على مشاركة جمهورها طوال الفترة الماضية، بصورها في مراحل الحمل الأخيرة، وتوثيق أبرز لحظاتها سواء خلال غنائها على المسرح أو في لحظاتها الخاصة، كما أعلنت من قبل عن جنس مولودها وأكدت أنها تنتظر مولودًا ذكر، حيث ظهرت في مقطع فيديو ومن حولها الزينة الزرقاء التي تعبر عن نوع الطفل.

وكان البعض قد تداول صورة لسلمى رشيد فور وصولها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل الاستعداد لولادة طفلها، إلا أنها على ما يبدو قد احتفلت بـ"البيبي شاور" قبل مغادرتها المغرب متجهة إلى أمريكا.