أول تعليق من الفنان إبراهيم نصر على شائعة وفاته.. بالفيديو

الفنان ابراهيم نصر

الفنان ابراهيم نصر

ابرايم نصر ينفي وفاته

ابرايم نصر ينفي وفاته

الفنان القدير إبراهيم نصر

الفنان القدير إبراهيم نصر

اول تعليق من ابراهيم نصر على شائعة وفاته

اول تعليق من ابراهيم نصر على شائعة وفاته

الفنان ابراهيم نصر

الفنان ابراهيم نصر

تصدر الفنان ابراهيم نصر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بسبب تداول شائعات وفاته منذ الأمس، والتي حرص على نفيها بنفسه في مداخلة هاتفية لأحد البرامج بالإضافة إلى نفي أصدقائه لها.

ابراهيم نصر يسخر من شائعة وفاته:" جنازتي هيبقى فيها ناس"

ونفى الفنان إبراهيم نصر شائعة وفاته والتي تداولت أمس عبر برنامج "حضرة المواطن"، وقال في مداخلة هاتفية إن الشائعة خدمته لأنه رأى جنازته وتخيل إنها سيحضرها الكثير وذلك بعد ان تلقى عشرات المكالمات الهاتفية طوال اليوم للإطمئنان عليه وقال إنه تلقى مكالمات من عدة دول ومن فئات مختلفة من الناس.

ورغم نفيه، إلا ان الشائعة استمرت في التداول اليوم وهو ما جعل بعض أصدقاء ابراهيم نصر لنفيها على مواقع التواصل ومنهم الناقد الفني طارق الشناوي، والذي قال على حسابه بفيسبوك:" ابراهيم نصر الحمدلله بخير ولديه العديد من الافكار التي سيعود بها متألقا في الحياة الفنية قريبا...ابراهيم واحد من اهم الممثلين موهبة تذكروا مثلا اكس لارج.. كما انه كان متعهد الضحك الاول في برامج المقالب على مدي 15عاما الكاميرا الخفية طوال شهر رمضان . اتمني ان نتوقف عن ترديد الشائعات".

واشتهر الفنان ابراهيم نصر بتقديمه برنامج المقالب "الكاميرا الخفية" في التلفزيون المصري، وشارك في عدة أعمال سينمائية أشهرها فيلم "شمس الزناتي" و فيلم "اكس لارج" مع أحمد حلمي، وشارك مؤخراً في عدة أعمال تلفزيونية آخرها مسلسل "فوق السحاب" مع هاني سلامة في رمضان قبل الماضي.