نرمين الفقي تكشف عن صورها مع خالتها وتحتفل بعيد ميلادها..فهل تشبهها؟

نرمين الفقي وخالتها

نرمين الفقي وخالتها

نرمين الفقي

نرمين الفقي

الفنانة نرمين الفقي

الفنانة نرمين الفقي

نرمين الفقي

نرمين الفقي

الممثلة المصرية نرمين الفقي

الممثلة المصرية نرمين الفقي

نرمين الفقي

نرمين الفقي

نرمين الفقي تحتفل بعيد ميلاد خالتها

نرمين الفقي تحتفل بعيد ميلاد خالتها

تحرص الفنانة المصرية نرمين الفقي مؤخرًا، على مشاركة الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بأبرز صورها الحديثة، أو استرجاع ذكرياتها في كواليس عدد من الأعمال التي قدمتها ونالت شهرة واسعة، أو بالتعبير عن حبها لأحد أفرد عائلتها.

نرمين الفقي تكشف عن صور خالتها

وشاركت نرمين الفقي اليوم، الأحد، متابعيها على انستجرام، بصور تجمعها بخالتها في عدة مناسبات مختلفة، وذلك احتفالًا بيوم مولدها، حيث أعربت عن مدى تعلقها وحبها الشديد لها، وفضلها عليها، فوجهت لها رسالة قائلة: "أنا مهما هتكلم مش ممكن أقدر أقول أكتر من ربنا يخليكي لينا".

وأضافت نرمين: "حضرتك مش خالتي بس، حضرتك أمي اللي شالت كتير وليها الفضل الكبير ليا ولأمي.. أحلى حاجة في الدنيا نعمة الصحة والستر والأهل المحترمين، كل سنة وحضرتك طيبة ويعينك علينا.. العمر الطويل ليكي يا رب، بحبك جدًا".

الجمهور يشيد بجمال خالة نرمين الفقي..فهل هناك شبه بينهما؟

ولاقت الصور تفاعلًا كبيرًا من جمهور النجمة المصرية، الذين حرصوا على إبداء إعجابهم بخالتها، والتعليق بوجود شبه في الملامح بينهما، وأن كل منهما تتمتع بجمال وجاذبية خاصة، كما أشاد البعض في الطريقة التي تعبر بها نرمين عن حبها لأفراد أسرتها.

وكان أخر أعمال الفنانة المصرية، هو ظهورها في مسلسل "أبو العروسة" الذي عرض على مدار جزئين، وشارك في بطولته كل من الفنانة سوسن بدر وسيد رجب ومدحت صالح وصفاء الطوخي وأحمد صيام وديانا هشام وميدو عادل ومحمود حجازي وولاد شريف وأخرين.