فيديو منى السابر تهاجم منتقديها بسبب خلعها الحجاب:قرار شخصي

منى السابر وصديقاتها

منى السابر وصديقاتها

منى السابر في الاردن

منى السابر في الاردن

منى السابر على

منى السابر على "انستجرام"

منى السابر

منى السابر

منى السابر وحلا الترك

منى السابر وحلا الترك

منى السابر

منى السابر

منى السابر وأبنائها

منى السابر وأبنائها

منى السابر بدون حجاب

منى السابر بدون حجاب

نشرت والدة الفنانة حلا الترك منى السابر فيديو عبر حسابها على "انستجرام " ترد فيه على من انتقدها بسبب خلعها للحجاب.

مني السابر:أنا محتشمة ولست محجبة

خرجت منى السابر والدة الفنانة حلا الترك  في بث مباشر عبر حسابها على "انستجرام" توضح فيه موقفها من الحجاب، وعن هجوم البعض عليها بسبب أنها قامت بخلعه، فقالت: " الحجاب قرار شخصي وأنا صاحبة القرار فيه مع احترامي للجميع فأنا حرة وليس من حق أي شخص التدخل أو إجباري على فعل أي شيء، وأنا لم أكن محجبة أصلا، أنا كنت محتشمة فلبس العباية لا يعني أنني محجبة".

وردت منى السابر على إحدى المتابعات التي قالت لها أنها لم تعد تحبها بسبب خلعها للحجاب فقالت:"أنت حرة والجميع أحرار لأني قبل أن أظهر عليكم أو تعرفوني لم أكن محجبة، وأرد مرة أخرى على التساؤلات الكثيرة عن أسباب خلعي للحجاب وأؤكد أن هذا قرار شخصي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by بيفور (@be4.endafter) on

وكانت والدة الفنانة حلا الترك قد تعرضت لانتقادات بسبب خلعها للحجاب، حيث كانت تظهر في جميع الصور السابقة وهي مرتدية له، ثم ظهرت مؤخرا من دونه وهذا ما أثار الجدل وجعل الكثير من متابعيها يتساءلون حول سبب خلعها للحجاب.

منى السابر وصديقاتها

يذكر أن الفنانة حلا الترك ليست مقيمة مع والدتها حاليا وفضلت العودة إلي بيت والدها محمد الترك وزوجته الفنانة دنيا بطمة وذلك بعد أن بلغت حلا الترك السن القانوني الذي يسمح لها بحرية الاختيار في الإقامة مع أحد والديها.