أحمد إبراهيم يؤكد أنه تعرض لحملة تشويه بسبب أنغام ويحذف كلماته سريعا!

احتفل الفنان أحمد إبراهيم بحصوله على جائز "جلوبال ميوزك اوردز" الدولية التي تهتم بالأعمال الفنية المتميزة على مستوى العالم، وذلك عن توزيع أغنية "حالة خاصة جدا" للفنانة أنغام.

أحمد إبراهيم: حصلت على جائزة دولية بدون تصويت مضروب

نشر الفنان أحمد إبراهيم صورة من تقرير يرصد الجائزة التي حصل عليها من "جلوبال ميوزك اوردز" وعلق أحمد إبراهيم على عبر حسابه على "انستجرم" قائلا: الميدالية الفضية "جلوبال ميوزك اوردز" (الاعمال المتميزة) على مستوى العالم أحمد إبراهيم من (مصر) عن توزيع أغنية أنغام حالة خاصة جدا 2019، العربي الوحيد والفائز الوحيد عن (التوزيع الموسيقي) تقدير لجنة من فنانين أجانب بلا تظبيط ولا تصويت مضروب".

وأضاف إبراهيم:"صحيح ما اخدتش كاس العالم لكن هي لطيفه أدبيا لأنها جائزة موسيقية تقديرية بدون حفلات وسبونسرز، لكن أهميتها بالنسبالي كا CV اعتراف مواقع توثيق بيانات فنانين العالم بيها زي imdb ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ahmed Ibrahim  (@ahmedibrahimmusic) on

أحمد إبراهيم يؤكد أنه تعرض لتشويه صورته بسبب أنغام

الفنان أحمد إبراهيم استغل فرصة احتفاله بالجائزة ليكشف عن الأزمات التي تلاحقه  منذ صدور ألبوم الفنانة أنغام والذي حمل عنوان "حالة خاصة جدا" وعن محاربة بعض المنصات لنجاحه واستبعاد اسمه من الدخول في أي استفتاء فني فقال:"بمناسبة  ألبوم "حالة خاصة جدا" وأنغام أكتر فنان تم محاربته وتشويهه من بعض أقلام وإعلام "بلدي" من وقت نزول ألبوم أنغام الأخير هو "العبد لله" وصل لحد وصفي بالمبتدئ ومسحوا 17 سنة تعب ونجاح وحذف اسمي من المرشحين في استفتاء بعض الجوائز المحلية شكرا"، وحذف أحمد إبراهيم هذا الجزء من على حسابه على "انستجرام".

أحمد إبراهيم

ورغم الأزمة التي حدثت بين الفنان أحمد إبراهيم وعائلة الفنانة أصالة بسبب زواج الأول من الفنان أنغام، هنأ أنس نصري شقيق الفنانة أصالة الملحن أحمد إبراهيم على الجائزة.

أنس نصري

وقد صدر ألبوم "حالة خاصة جدا" لأنغام في فبراير الماضي، وهو نفس الوقت الذي تم فيه زواج الفنانة من الملحن أحمد إبراهيم.