فيديو انتقادات جديدة لـ محمد رمضان بسبب الفوضى والتكدس في حفله بالساحل الشمالي!

محمد رمضان في حفله بالساحل الشمالي

محمد رمضان في حفله بالساحل الشمالي

محمد رمضان

محمد رمضان

تدافع الجمهور فيحفل محمد رمضان

تدافع الجمهور فيحفل محمد رمضان

حفل محمد رمضان بالساحل الشمالي

حفل محمد رمضان بالساحل الشمالي

محمد رمضان

محمد رمضان

رغم تأكيده على النجاح الخيالي لحفله الأخير بالساحل الشمالي، إلا ان محمد رمضان تعرض لحملة هجوم وانتقادات جديدة وواسعة على مواقع التواصل بسبب حالة الفوضى التي شهدها حفله الأخير.

هل يواجه محمد رمضان أزمة جديدة مع نقابة الموسيقيين؟

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديوهات من حفل محمد رمضان الأخير أمس بالساحل الشمالي، والتي أظهرت عدة مشاهد تثبت حالة الفوضى والتكدس الجماهيري بالحفل، بالإضافة إلى عدة مقاطع للجمهور وهم يصعدون إلى المسرح بجانب محمد رمضان مما جعله يتوقف عن الغناء أكثر من مرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

وواجه محمد رمضان في الحفل عدة مواقف محرجة بسبب تدافع الجمهور وصعودهم إلى المسرح، وفقدان رجال الأمن السيطرة على الأمر في بعض المواقف، مما جعله يناشد الجمهور بالالتزام بالهدوء والاستمتاع بالحفل، وفي نفس الوقت عبر عدد من الحاضرين للحفل عن غضبهم من سوء التنظيم والتدافع الذي حدث بالحفل، في حين أبدى البعض اعجابه بالحضور الجماهيري الكبير للحفل ونجاحه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

وكان محمد رمضان قد واجه أزمة مع نقابة الموسيقيين بعد حفله الأول مؤخراً بسبب ملابسه الجريئة في الحفل، قبل ان ينهي الأزمة بتعهده بعدم تكرار الأمر، وعلق رمضان على حفله بالساحل الشمالي على حسابه بانستقرام قائلاً:" الحمد لله رب العالمين على هذا النجاح أقوى حفلة في الساحل و أعلى نسبة حضور حفلة في تاريخ الساحل الشمالي العدد تخطى ال١٥٠ ألف.. ربنا يديم المحبة يا أغلى جمهور في العالم".