صور هيثم شاكر يحتفل بألبومه "معرفة قديمة" في أول ظهور بعد إعلان تعافيه من السرطان

هيثم شاكر

هيثم شاكر

هيثم شاكر يعود بعد غياب

هيثم شاكر يعود بعد غياب

المطرب هيثم شاكر

المطرب هيثم شاكر

المطرب هيثم شاكر

المطرب هيثم شاكر

هيثم شاكر يحتفل بالبومه الجديد

هيثم شاكر يحتفل بالبومه الجديد "معرفة قديمة"

اول ظهور لهيثم شاكر بعد اعلان تعافيه من السرطان

اول ظهور لهيثم شاكر بعد اعلان تعافيه من السرطان

الفنان هيثم شاكر

الفنان هيثم شاكر

احتفل الفنان هيثم شاكر اليوم مع وسائل الإعلام والجمهور بنجاح ألبومه الجديد "معرفة قديمة" والذي طرحه خلال الأيام الماضية، والذي صاحبه اهتمام كبير به بسبب إعلانه قصة مرضه بالسرطان وتعافيه منه مؤخراً.

نشاط مكثف لهيثم شاكر بعد كشفه قصة مرضه مع السرطان

وعقد هيثم شاكر مؤتمر صحفي اليوم بالقاهرة للاحتفال مع وسائل الإعلام بنجاح ألبومه الجديد الذي يعود به بعد غياب 5 سنوات، وحقق نجاح كبير على يوتيوب ومواقع التواصل وكذلك تصدر قائمة الألبومات على "أي تونز"، وأعلن عن استعداده لتصوير 3 كليبات جديدة من أغاني الألبوم في الفترة المقبلة.

هيثم شاكر

ويعتبر ذلك أول نشاط فني وظهور للفنان هيثم شاكر بعد إعلان قصة إصابته بالسرطان مؤخراً والتي أعلنها عبر حساباته بمواقع التواصل في رسالة صادمة لجمهوره قال بها:" عارف ان الغياب كان فترة طويلة لكن كان فعلاً غصب عني اي تأخير .. 5 سنين عن آخر ألبوم ليا كان بسبب مرض خبيث مش حابب أتكلم في تفاصيله، كان اختبار لصبري والحمد لله تعافيت منه، وكان سبب في التأخر عن الانتهاء من الالبوم الجديد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haytham Shaker (@haythamshakerofficial) on

ووعد هيثم شاكر الجمهور بعدم الغياب طويلاً في الفترة المقبلة بعد تعافيه من المرض والذي تسبب في خسارته لوزنه بسبب عدم قدرته على الأكل أثناء فترة مرضه، وكان آخر ألبوم له في عام 2014 بعنوان "أحلى قرار" والذي سبقه فترة غياب أيضاً طويلة لمدة 5 سنوات منذ ألبوم "جديد عليا" في2008.