دنيا سمير غانم تخطف الأنظار بإطلالة جريئة مع شقيقتها إيمي.. بالصور

خطفت الفنانة دنيا سمير غانم الأنظار على مواقع التواصل في الساعات الأخيرة بسبب إطلالتها الجريئة والمثيرة للجدل في إحدى حفلات الزفاف أمس بالساحل الشمالي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

إطلالة مثيرة للجدل لدنيا سمير غانم

وتبادلت الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم صور إطلالتهما الجديدة على انستقرام، وهو ما لاقى تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيهما بسبب ظهورهما اللافت معاً، بالإضافة إلى الإطلالة الجريئة التي ظهرت بها دنيا سمير غانم بجانب شقيقتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

وظهرت دنيا سمير غانم بفستان قصير باللون الأصفر اللامع بالإضافة إلى تغيير لون شعرها إلى الأشقر، وهو ما جعل الجمهور ينقسم حول إطلالتها الجديدة وتلقت انتقادات وسخرية أيضاً بسببها بجانب إشادات البعض بإطلالتها والتي ظهرت بها في حفل زفاف بالساحل الشمالي برفقة عدد من الفنانين ومنهم دينا الشربيني وعمرو دياب وبوسي شلبي وحسن الرداد وشيكو وغيرهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Donia Samir Ghanem (@donia.samir.ghanem) on

وتصدرت دنيا سمير غانم محركات البحث في الساعات الأخيرة بسبب إطلالتها الجديدة في الساحل الشمالي واهتمام الجمهور بها، في الوقت الذي لم تحدد به هوية عملها الفني القادم بعد آخر أعمالها في مسلسل "بدل الحدوتة 3" في موسم رمضان الماضي، ونفس الحال بالنسبة لشقيقتها إيمي التي قدمت في نفس الموسم مسلسل "سوبر ميرو".