رسميا..نادين نسيب نجيم وقصي خولي يجتمعان مجددا في رمضان 2020

نادين نجيم وقصي خولي

نادين نجيم وقصي خولي

نادين نجيم

نادين نجيم

النجم قصي خولي

النجم قصي خولي

الفنان قصي خولي

الفنان قصي خولي

المنتج صادق الصباح

المنتج صادق الصباح

ابطال مسلسل

ابطال مسلسل "خمسة ونص"

نادين نجيم

نادين نجيم

كشف المنتج صادق الصباح عن الخطوات التي تستعد لها شركة "صباح اخوان" للمنافسة في الموسم الرمضاني القادم وعن أهم نجوم الشركة في الموسم الجديد.

نادين نجيم وقصي خولي في عمل جديد

نشر المنتج صادق الصباح عبر حسابه على "تويتر" تدوينة كشف فيها عن تجدد لقاء الفنانة نادين نجيم مع الفنان قصي خولي في عمل درامي خلال شهر رمضان القادم حيث قال الصباح:"يعقد فريق عمل  صبّاح اخوان حالياً جلسات مكثفة لاستكمال خارطة أعمال الشركة الرمضانية. وستجمع الشركة مرّة جديدة النجمة نادين نجيم والنجم قصي خولي في عمل من إخراج فيليب أسمر ولأن الحفاظ على النجاح مسؤولية كبيرة نعدكم ببذل قصار جهدنا لتقديم ما هو مميز وهادف باْذن الله".

تكرار التجربة الناجحة لمسلسل "خمسة ونص"

حقق مسلسل "خمسة ونص" الذي عرض في الموسم الماضي نجاحا كبيرا مما جعل صناع العمل يفكرون في تكرار التجربة من جديد، بمشاركة الفنانة نادين نجيم وقصي خولي، ولم يتم الكشف عن انضمام الفنان معتصم النهار للمسلسل الجديد أم لا، وقد شارك في مسلسل "خمسة ونص" الفنان رفيق على أحمد و سينتيا صموئيل، وهيام أبو شديد، والعمل من تأليف إيمان سعيد، وإخراج فيليب أسمر.

وقد عرض في 8 أغسطس الجاري لشركة "صباح اخوان" مسلسل "دولار" على شبكة "نتفليكس"، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة مرتفعة وهو من بطولة عادل كرم ، وأمل بشوشة، وكارمن لبس، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج سامر البرقاوي