نهايات غير سعيدة لزيجات فنية صدمت الجمهور وأحدثها طلاق شيري عادل

شهد الوسط الفني في السنتين الماضيتين العديد من الزيجات التي فاجأت الجمهور وتمت على عجل، الا ان نهايتها باءت بالفشل بعد وقت قصير كما توقعات الجمهور الذين استغربوا إتمام هذه الزيجات بسرعة قياسية و"هبّة" الحب الطارئة بين الثنائيات، بدون أن يأخذ الطرفان الوقت الكافي بالتعرّف على الآخر.

نستعرض معكم أبرز الزيجات الفنية التي صدمت الجمهور في بدايتها وانتهت بنهاية فاشلة:

شيري عادل ومعز مسعود

صدمة كبيرة تلقاها الوسط الفني والجمهور قبل نحو عام عقب اعلان خبر زواج الفنانة الشابة شيري عادل من الداعية الاسلامي معز مسعود.

شيري عادل ومعز مسعود

 صدمة الجمهور تمثلت في العديد من الأسباب، وأولها التناقض في أسلوب حياة الثنائي، بكون الأولى فنانة والثاني داعية اسلامية، الى جانب بأن معز مسعود لم يمضي على طلاقه حينها سوى فترة قصيرة جدا عندما ارتبط بشيري، الى جانب بأن السرعة التي نشأت فيها قصة حبهما كانت مستغربة من الجمهور .. ولكل هذه الأسباب توقع الجمهور الفشل الذريع لهذه العلاقة، وبالفعل هذا ما حصل بعد تأكيد شيري عادل طلاقها يوم أمس.

احمد فلوكس وهنا شيحة

زواج الفنان احمد فلوكس من زميلته هنا شيحة قبل نحو عام لاقى اهتمام كبير من قبل الجمهور الذي تفاجئ بقصة حبهما المستجدة عقب مشاركتهما في احد الأعمال التلفزيونية، وتحديدا في مسلسل "نصيبي وقسمتك"، حيث اكد الطرفين بأنهما أغرما ببعض وانسجما في فترة تصوير العمل.

هنا شيحة

هذا الحب الجارف ما لبث ان انتهى بعد أقل من سنة من زواجهما حيث أكدت هنا شيحة طلاقها من احمد فلوكس بعدما تكتمت لنحو ثلاثة أشهر ماضية، الا ان شددت في نفس الوقت على علاقة الاحترام والود التي تربطها بطليقها.

سمية الخشاب واحمد سعد

لم تهدأ لأسابيع طويلة ضجة زواج الفنانة سمية الخشاب من المطرب احمد سعد واللذان أكدا في بداية صداقتهما بأن علاقة روحانية تربطهما ليتوجاها بالزواج على الرغم من الفارق العمري الكبير بينهما، وعلى الرغم من اتهام الجهمور لـ سمية الخشاب بسرقة  احمد سعد من زميلتها ريم البارودي، لكن الثنائي تجاهلا كل هذه الظروف معلنين بأن حبهما سيتجاوز كل العقبات.

سمية الخشاب

لكن، على قدر الضجة التي أثارها الثنائي اثناء زواجهما، على قدر ما جاء وقع طلاقهما صادما مع ما ترافقه من اتهامات متبادلة وفضائح.

مي سليم ووليد فواز

زواج الفنانة مي سليم والممثل وليد فواز جاء ايضا مفاجئا للجمهور عام 2018 بعدما كشف الثنائي عن نشوء قصة حب بينهما أثناء احد الاعمال الفنية، الا ان كل هذا الحب تلاشئ بعد مضي شهر واحد فقط على زواجهما حيث اعلن الأول الطلاق بطريقة غير لائقة أساء فيها لطليقته بدون أن يوضح أسباب انفصالهما.