طلال مارديني يحذر المهاجمين لصديقه النجم باسم ياخور

علاقة قوية تربط الفنان طلال مارديني والفنان باسم ياخور جعلت الأخير يعلق مؤخرا على أكثر من مشنور لمارديني، وانتقد البعض من المتابعين هذه التعليقات حيث اعتبروها حادة وساخرة من مارديني الذي واجه تلك الانتقادات بمنشور عبر حسابه على "انستجرام".

طلال مارديني يدافع عن باسم ياخور

سعى الفنان طلال مارديني لتوضيح العلاقة القوية التي تجمعه مع صديقه الفنان باسم ياخور بعدما تداول البعض تعليقات للأخير على حساب طلال مارديني على "انستجرام" واعتبروها ساخرة من مارديني لكن الفنان ظهر عبر حسابه ليرفض الهجوم على صديقه  فكتب:"لكل الصفحات و الناس اللي عم تكتب شي غير لائق و عم بيحاولوا انو يصطادو بالمي العكرة هاد الزلمة اخي الكبير وحبيب قلبي و بيمون علي ابو روي الغالي"، بينما رد الفنان باسم ياخور على ما كتبه مارديني فقال :"حبيبي ابو الطل ولا يهمك فيه ناس بتعبر بلطف ومحبة وفيه ناس بتعبر حسب تربيتها بيضل الذهب دهب والخشب خشب وانته بالقلب محبة واحترام. والعتب عالفهم غالي. اشتقتلك وناطرك بالشام قريبا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Talal Mardini (@talal.mardini) on

تعليق باسم ياخور على كلمات طلال مارديني

الفنان طلال مارديني نشر أكثر من منشور عبر حسابه علي "انستجرام " وعلق عليها الفنان باسم ياخور، ومن بين التعليقات التي اعتبرها البعض ساخرة تعليق باسم عندما كتب مارديني على حسابه على "انستجرام ":"أكلناها .. شايفلكون انا اللي عم باكلها و انا قاعد ببيتي بتمون ابو روي الغالي بعرف موقفك صعب" حيث رد الفنان باسم ياخور عليه قائلا:" لا موقفي صعب ولاشي. عادي عادي عادي. لا تعملي على اساس متفهم وعم تستوعبني. اي بستوعب عشرة متلك".

رد باسم ياخور على ​طلال مارديني

يذكر أن الفنان طلال مارديني شارك في مسلسل " حرملك" مع كل من الفنانة سلافة معمار وسامر المصري، وجمال سليمان، وأحمد فهمي، ودرة، وصفاء سلطان، والعمل من تأليف سليمان عبدالعزيز، وإخراج تامر إسحاق.