فاطمة الصفي ترقص في شوارع باريس..بالفيديو

فاطمة الصفي ترقص في شوارع باريس، مما تسبب في جدل كبير وتعرضت الفنانة لهجوم من قبل متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي، بينما لم تهتم الفنانة بهذه الانتقادات.

فاطمة الصفي ترقص في الشارع

نشرت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي فيديو لها أثناء زيارتها لفرنسا وهي ترقص في "ديزني لاند بارك" بباريس، وكتبت تعليقا على الفيديو قالت فيه:" "ارقص وكأنك لا يراك أحد، وحب كأنك لن تنجرح، وغنى وكأن لا أحد يسمعك، وعيش كأن الجنة على الأرض"، الفيديو أثار انتقادات من قبل جمهور الفنانة حيث اعتبره البعض جريء، بينما اعتبر البعض الأخر محاولة لجذب الانتباه، بينما هاجم تيار من المتابعين الملابس التي ظهرت عليها الفنانة أثناء زيارتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Fatma Alsafi (@me_alsafi) on

هل تعيش فاطمة الصفي قصة حب؟

فاطمة الصفي كذلك أثارت جدلا واسعا بعدد من التعليقات التي قامت بنشرها عبر حسابها على " انستجرام" مما جعل البعض يظن أن الفنانة تعيش قصة حب حيث كتبت :" بحبه حبيبي في كل حالاته في سوء ظنه وحكاياته هيعقل امتة حبيبي وانا واخد كل اهتماماته"، وتجاهلت الفنانة التعليق على منتقديها والتعليقات التي حاولت الاستفسار منها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Fatma Alsafi (@me_alsafi) on

يذكر أن فاطمة الصفي قد شاركت في رمضان الماضي في مسلسل "دفعة القاهرة" والذي حقق نجاح كبير، وشارك في بطولته الفنان بشار الشطي، ومرام البلوشي، وحمد أشكناني، ونور الغندور، وخالد الشاعر، ولولو الملا، ونور الشيخ، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي.