كاظم الساهر يكشف سبب اعتذاره عن "ذا فويس كيدز"..ويصف ماجد المهندس بالفنان الرائع

كاظم الساهر

كاظم الساهر

كاظم الساهر في موسم السودة

كاظم الساهر في موسم السودة

كاظم الساهر في السودة

كاظم الساهر في السودة

الفنان كاظم الساهر

الفنان كاظم الساهر

كاظم الساهر

كاظم الساهر

الفنان ماجد المهندس

الفنان ماجد المهندس

بعد أن أعلن اعتذاره عن عضوية لجنة تحكيم "ذا فويس" و" ذا فويس كيدز"، كشف القيصر كاظم الساهر عن أسباب اعتذاره الحقيقية، ورأيه في الأعضاء الجدد المنضمين إليها وذلك في برنامج  "ET بالعربي".

كاظم الساهر يكشف أسباب اعتذاره عن "ذا فويس"

الفنان كاظم الساهر تحدث بشكل واضح عن السبب الذي جعله يعتذر عن الاستمرار في عضوية لجان تحكيم برنامج " ذا فويس" في نسختيه للكبار والصغار، حيث أوضح أن البرنامج يحتاج لتفرغ تام وهذا من الصعب أن يتحقق مع رغبة الفنان الكبير في تقديم العديد من الحفلات ومتابعة مشروعاته الغنائية، فضلا عن أنه "تعب" من الاستمرار في لجان التحكيم.

رأي كاظم الساهر في نجوم "ذا فويس"

كشف كاظم الساهر كذلك عن رأيه في النجوم الجدد المنضمين للجنة تحكيم " ذا فويس" حيث أكد على امتلاك الفنان راغب علامة خبرة كبيرة مع برامج المسابقات، أما الفنانة سميرة سعيد المنضمة لأول مرة لعضوية اللجنة فوصفها بـ"أستاذتنا العزيزة"، وأن باقي أعضاء اللجنة من النجوم سوف يساهمون بشكل كبير في نجاح البرنامج.

وتعجب كاظم الساهر من عدم تواجد الفنان عاصي الحلاني في لجنة البرنامج بنسخة الكبار وقال كاظم: "عاصي فين راح وليه انسحب "، وكان رد كاظم الساهر عندما سئل عن ترشيح البعض للفنان ماجد المهندس للمشاركة في إحدى اللجان: " ماجد المهندس فنان رائع".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

يذكر أن كاظم الساهر قد أحيا أمس حفلا في موسم السودة بالمملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يشارك في رحلة "ستار اوف بورد" ببرشلونة حيث يقدم حفله يوم 25 أغسطس الجاري.