صورة حبيب غلوم يحيي الذكرى الأولى لرحيل النجم الأردني ياسر المصري

ياسر المصري

ياسر المصري

الفنان الراحل ياسر المصري

الفنان الراحل ياسر المصري

الممثل الاردني ياسر المصري

الممثل الاردني ياسر المصري

الفنان ياسر المصري

الفنان ياسر المصري

اخر لقاء لياسر المصري

اخر لقاء لياسر المصري

ياسر المصري وحبيب غلوم

ياسر المصري وحبيب غلوم

أحيا الممثل الإماراتي حبيب غلوم، الذكرى الأولى لرحيل الفنان الأردني الشهير ياسر المصري، الذي وافته المنية يوم 23 أغسطس 2018، بعد تعرضه لحادث سير.

حبيب غلوم يحيي ذكرى ياسر المصري

ونشر حبيب غلوم عبر حسابه على انستجرام، صورة جمعته بالفنان الراحل من كواليس إحدى الأعمال الدرامية، وعلق قائلًا: "اليوم 23 أغسطس ذكرى رحيل أخي وصديقي الفنان الأردني الجميل البار بأمه وأهل بيته وصحبه وفنه ياسر المصري.. رحمك الله يا أخي وغفر لك وجمعنا وإياك في دار أجمل وأطهر".

ولاقت الصورة إعجاب وتفاعل عدد كبيرمن متابعيه وزملائه، ومن بينهم الممثل البحريني خليل الرميثي الذي دعا بالرحمة والمغفرة للفنان الراحل.

محبو ياسر المصري والذكرى الأولى لوفاته

ودشن عدد من محبي ياسر المصري على تويتر، وسمًا بعنوان "سنة على وفاة ياسر المصري" ولاقى انتشارًا واسعًا بين الجمهور الذين تداولوا صورًا له من أبرز أعماله، أو دعوا له بقلوب صادقة.

الفنان ياسر المصري

وكان شقيق الفنان الأردني الراحل ياسر المصري، قد قال في أحد البرامج مؤخرًا، إن ياسر في يوم وفاته حضر لقاء على التلفزيون الأردني ووجه تحية مفاجئة لوالدته، وجاء مع أسرته في نفس اليوم إلى منزل والدته من أجل الاحتفال بعيد الأضحى معها، لافتًا إلى أن تصرفاته في ذلك اليوم كانت غير طبيعية.

اخر لقاء لياسر المصري

وأضاف أسامة المصري أن أخيه الراحل كان يمازح والدته وبطلب منها أن تطلب أي شيء لكي يحضره لها، وهو ما أثار استغرابهم بعد وفاته، وبعدها ذهب لقيادة أوتوبيس خاص بأحد أفراد العائلة وواجه عطل في السيارة جعله غير قادرا على التحكم بها وانزلقت من منحدر جبلي على الطريق، فدفع ابن أخيه من السيارة لينقذ حياته، وعند دخوله للمستشفى كان على قيد الحياة لكن لم يستطع الأطباء إسعافه.