فيديو تصريحات أحمد صلاح حسني في برنامج "معكم".. يبهر منى الشاذلي بتقليد آل باتشينو!

احمد صلاح حسني

احمد صلاح حسني

احمد صلاح حسني في برنامج معكم

احمد صلاح حسني في برنامج معكم

أحمد صلاح حسني

أحمد صلاح حسني

احمد صلاح حسني مع منى الشاذلي

احمد صلاح حسني مع منى الشاذلي

أحمد صلاح حسني

أحمد صلاح حسني

حل الممثل ولاعب كرة القدم السابق أحمد صلاح حسني ضيفاً على برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، وتحدث بالبرنامج عن مسيرته الكروية قبل احتراف التمثيل وكذلك مجال التلحين والموسيقى.

أحمد صلاح حسني يكشف مواهبه الفنية في التمثيل والتلحين وكرة القدم!

وتذكر أحمد صلاح حسني في حلقته ببرنامج "معكم" بداياته عن طريق كرة القدم، وقال إنه كان يرغب في دراسة التمثيل واحترافه منذ الصغر ولكن نجاحه في كرة القدم واحترافه في ألمانيا صعب الأمر عليه لرفض أسرته والمحيطين به لهذه الخطوة، ولكنه أستمر في دراسة التمثيل ومشاهدة الأفلام أثناء ممارسته لكرة القدم.

وقال أحمد صلاح حسني إنه اتجه للتلحين في نهاية مسيرته الكروية ورفض كتابة إسمه على بعض الأغاني مثل أعماله مع المطرب حسام حبيب في ألبوم "شفت بعينيا"، قبل ان يتعاون مع عمرو دياب وشيرين ومحمد حماقي وعدد من النجوم، وكشف عن أمنيته بالتلحين لإليسا وحسين الجسمي ووائل كفوري.

وكشف احمد صلاح حسني عن بدايته في التمثيل في مسلسل "شربات لوز"، وقال إنه تلقى سخرية كبيرة بعد اعتزال كرة القدم وإعلان رغبته في خوض مجال التمثيل من قبل أصدقائه والذين وصفه البعض بالفاشل قبل أن ينجح في خوض هذا المجال، وقدم في الحلقة مجموعة من الأغاني التي لحنها بصوته بالإضافة إلى مفاجئته الجميع بتقليده النجم العالمي آل باتشينو في فيلم "الأب الروحي".