فيديو مها أبو عوف تبكي وتكشف وصية الراحل عزت أبو عوف لشقيقاتها

مها أبو عوف

مها أبو عوف

مها ابو عوف تبكي بسبب وصية شقيقها الراحل

مها ابو عوف تبكي بسبب وصية شقيقها الراحل

مها أبو عوف

مها أبو عوف

الفنانة مها أبو عوف

الفنانة مها أبو عوف

مها ابو عوف

مها ابو عوف

حلت الفنانة مها أبو عوف ضيفة على برنامج " أسرار النجوم" على إذاعة "نجوم إف ام" مع الإعلامية انجي علي، وذلك في أول ظهور إعلامي لمها أبو عوف بعد وفاة شقيقها الفنان الراحل عزت أبو عوف.

مها أبو عوف تبكي في أول لقاء بعد وفاة شقيقها

وتحدثت الفنانة مها أبو عوف عن عدة موضوعات في حلقتها مع إنجي علي، ومنها بداياتها الفنية وكواليس علاقتها بشقيقها الراحل عزت أبو عوف وشقيقاتها في فرقة "فور إم" الغنائية، والتي كونها الفنان الراحل في بداياتهم، وقالت مها إن عزت كان بمثابة الأب والأخ والصديق لهن، وانه وقف بجانبهن وساعدهن في كل شيء في الحياة.

وقالت مها أبو عوف إنها تلقت خبر وفاة شقيقها أثناء تواجدها بالسعودية لأداء عرض مسرحي "3 أيام في الساحل"، وعادت إلى القاهرة لتلقي العزاء قبل ان تستكمل العرض مرة أخرى لكي تنشغل في أمور أخرى، مشيرة إلى أنها إلى الآن لم تستوعب فراقه ورحيله عنها وتشعر أنه لا يزال موجوداً معها.

ولم تتمالك مها أبو عوف دموعها أثناء حديثها عن الفنان الراحل عزت أبو عوف وخاصة عن آخر كلماته ووصيته، وقالت إنها أوصاهن بأن يراعين أنفسهن، بكت عندما ذكرت أنه في لقاء إعلامي قال إنه يتمنى الشفاء حتى لا يتسبب في حزن شقيقاته، وقالت إن مظاهرات الحب التي رأتها بحقه بعد وفاته ساعدت الأسرة كثيراً في حزنها عليه.