فيديو أول تعليق من لينا الفيشاوي على أزمة حبس والدها بسبب نفقتها!

لينا الفيشاوي مع جدها

لينا الفيشاوي مع جدها

لينا الفيشاوي

لينا الفيشاوي

لينا الفيشاوي مع عائلتها

لينا الفيشاوي مع عائلتها

احمد الفيشاوي وابنته لينا

احمد الفيشاوي وابنته لينا

لينا الفيشاوي ووالدتها هند الحناوي

لينا الفيشاوي ووالدتها هند الحناوي

لا تزال قضية خلافات الفنان أحمد الفيشاوي مع ابنته لينا الفيشاوي ووالدتها هند الحناوي مستمرة، وانتقلت من المحاكم إلى وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة، فبعد الرد الجارح لأحمد الفيشاوي ضد الحناوي مؤخراً بسبب حكم حبسه، خرجت ابنته لترد على هذا الأمر.

ابنة أحمد الفيشاوي: جدي الراحل الوحيد الذي اهتم بي

وخرجت لينا الفيشاوي عن صمتها تجاه حصولها على حكم قضائي بحبس والدها لمدة شهر بسبب عدم التزامه بدفع نفقتها الدراسية، وقالت في أول تعليق لها ببرنامج "اي تي بالعربي" إنها لم ترد يوماً أن تصل إلى هذا الحال مع والدها أو أن تصل علاقتها به إلى هذا المستوى ويسجن بسببها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

وقالت إنها كل ما تفكر به هو أنها لم ترد أن يدخل والدها السجن لكي تتمكن من الحصول على دراسة جيدة وحياة جيدة، واختتمت لينا الفيشاوي تصريحاتها بحديثها عن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وقالت إنه الوحيد في العائلة الذي كان يهتم بها ولكنه رحل الآن، وكشفت جدتها في البرنامج أيضاً كواليس الخلافات ورفض أحمد الفيشاوي دفع نفقة ابنته لسنوات بالإضافة لرغبته في منعها من السفر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

ورد أحمد الفيشاوي عن طريق محاميه، ونشر فيديو على صفحته بانستقرام هاجم به طليقته ووالدتها، وقال إن والدة ابنته حصلت على حكم بسفر ابنتها إلى الخارج بحجة الدراسة ولكنها تهرب من حكم قضائي وتزوجت من رجل بريطاني، واتهم جدة ابنته بالسعي لإفساد علاقتها بوالدها بطريقة مقصودة وممنهجة.