فيديو إلهام الفضالة في عمر الـ45: أنا جدة وأفتخر

الهام الفضالة

الهام الفضالة

الفنانة الهام الفضالة

الفنانة الهام الفضالة

ابنة الهام الفضالة

ابنة الهام الفضالة

الهام الفضالة وحفيدتها

الهام الفضالة وحفيدتها

زفاف ابنة الهام الفضالة

زفاف ابنة الهام الفضالة

الهام الفضالة

الهام الفضالة

قررت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، مشاركة جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بفرحتها لقدوم حفيدتها الأولى "إلهام"، من ابنتها الكبرى منى، وعبرت عن سعادتها الشديدة كونها من أصغر الفنانات اللاتي حصلن على لقب جدة في عمر مبكر.

إلهام الفضالة تتحدث عن مشاعرها بعد قدوم حفيدتها

وتداول متابعوا إلهام الفضالة مقطع فيديو لها تتحدث خلاله عن شعورها بعد قدوم حفيدتها الأولى، وقالت إنها فخورة بكونها أصبحت جدة، حتى وإن كانت في عمر صغير لم يتخط الـ45 عامًا، لافتة إلى أنها لا تخشى من التقدم في العمر أو كونها باتت جدة مبكرًا.

الفنانة الهام الفضالة

ولفتت إلهام إلى أن هناك سيدات في عمرها ولم يتزوجن حتى الآن، كما أن هناك نساء في مرحلة الثلاثينات وحصدوا هذا اللقب مبكرًا أيضًا، ونصحت الفنانة الكويتية جمهورها بعدم خوفهم من لقب الجدة، مُشيرة إلى أنها تعرف أن هناك عدد من النساء المشاهير في الوسط الفني، يخفين عن جمهورهن أنهن أصبحن أمهات لفتيات كبار أو أن لديهن أحفاد خوفًا من أن يعتبرهن البعض تقدمن في العمر.

إلهام الفضالة فخورة بلقب الجدة

وتابعت الفنانة الكويتية قائلة: "أنا جدة وأفتخر.. بكل فخر بقولها وأنا سعيدة بيها، وشفت حلاوة الدنيا بشكل ثاني.. فهو شعور وإحساس مختلف تمامًا.. فلا تخافون من هذه الكلمة وافتخروا بأولادكم وأحفادكم"

وكانت إلهام قد نشرت عبر حسابها على انستجرام صورة لها وهي تحمل حفيدتها وترحب بقدومها، وعلقت قائلة: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقني الله بفرحة لا يصفها أي كلام رزقني الله بأول حفيدة (إلهام) فالحمد لله حمداً يليق بجلاله على أجمل عطايا الرحمن وعلى سلامة ابنتي وحفيدتي وأنا في أفضل حال"، وتلقت العديد من التهاني من قبل زملائها ومتابعيها.