إنجي وجدان لـ"هي":استعد للمشاركة في فيلم عالمي نهاية هذا العام

إنجي وجدان في مسلسل

إنجي وجدان في مسلسل "طلعت روحي"

الفنانة إنجي وجدان

الفنانة إنجي وجدان

إنجي وجدان

إنجي وجدان

الفنانة إنجي وجدان

الفنانة إنجي وجدان

إنجي وجدان في أحد البرامج

إنجي وجدان في أحد البرامج

إنجي وجدان

إنجي وجدان

بعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة إنجي وجدان في مسلسل "طلعت روحي" تستعد الفنانة للعودة إلى السينما بعد غياب ثلاث سنوات عنها لتعود في فيلم عالمي تبدأ تصويره نهاية هذا العام.

إنجي وجدان تعود إلى السينما بعد "آخر ديك في مصر"

كشفت الفنانة إنجي وجدان عن تحضيراتها لبدء تصوير فيلم جديد وذلك بعد نجاح مسلسلها "طلعت روحي" والذي عرض في بداية عام 2019، وقالت إنجي وجدان في تصريحات خاصة لـ"هي": "في نهاية هذا العام سوف أبدا تصوير فيلم "المسيح والآخرون" الذي يحكي قصة رحلة العائلة المقدسة في مصر، وأجسد دورا مختلفا في الفيلم، فسر ابتعادي عن السينما خلال الفترة الماضية كان عدم تقديم أدوار تناسبني وأتحمس لها، ورغم مشاركتي في الفيلم الجديد لكني أجد أن اختيار الأعمال الدرامية التي أشارك فيها أسهل بكثير من اختيار الأعمال السينمائية".

إنجي وجدان

وعن استعدادها للمشاركة في أعمال ليست هي البطلة الأولى فيها بعد تجربة مسلسل "طلعت روحي" أوضحت:" لا اعتقد أنه من السهولة أن أقبل الدور الثاني إلا بشروط معينة منها أن يكون الدور مميزا بدرجة كبيرة، وأن يكون نجوم العمل من الكبار".

أما عن وسائل التواصل الاجتماعي وتعامل النجوم معه قالت إنجي وجدان:" أظن أن عالم السوشيال ميديا سلاح ذو حدين حيث ساعد الفنانين للتواصل والتقارب مع جمهورهم، لكنه فتح بابا للتنمر والاساءة للنجوم".

إنجي وجدان في أحد البرامج

أهم أعمال إنجي وجدان

شاركت الفنانة إنجي وجدان في أكثر من 25 عملا سينمائيا ودراميا ومسرحي خلال مسيرتها وكان من أبرز الأعمال السينمائية التي شاركت فيها فيلم " H دبووور" مع النجم أحمد مكي والذي عرض عام 2008، وكذلك شاركت في مسلسل" صاحب السعادة" مع الفنان الكبير عادل إمام وكان آخر عمل سينمائي قدمته فيلم "آخر ديك في مصر" مع الفنان محمد رمضان والذي عرض عام 2017.