أحدثهن ميريام فارس..نجمات ارتدين ملابس أزواجهن وظهرن بصور مرحة

ريهام ايمن

ريهام ايمن

ريهام زوجة شريف رمزي

ريهام زوجة شريف رمزي

هبة مجدي ومحمد محسن

هبة مجدي ومحمد محسن

الفنانة ريهام ايمن

الفنانة ريهام ايمن

ميريام فارس

ميريام فارس

دنيا بطمة

دنيا بطمة

نانسي عجرم

نانسي عجرم

في إطار من المرح وصنع بعض اللحظات الطريفة، قررت بعض نجمات الفن ارتداء ملابس أزواجهن في حياتهن الخاصة، والتقاط بعض الصور التذكارية بها، ومشاركتها مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت أحدث هؤلاء النجمات الفنانة اللبنانية ميريام فارس، والتي شاركت جمهورها على موقع انستجرام بصورة جديدة لها، وقال ساخرة إنها استولت على خزانة الملابس الخاصة بزوجها، فظهرت مرتدية التيشيرت الخاص به، والذي بدا عليها مثل الفستان القصير، ولاقت الصورة إعجاب عدد من متابعيها الذين ردوا بشكل طريف على إطلالتها.

ريهام أيمن وجلسة تصوير كاملة

وقبلها نشرت الفنانة ريهام أيمن جلسة تصوير خضعت لها وهي مرتدية "جاكيت" رجالي، خاص بزوجها الفنان شريف رمزي، وأرفقت الصور بتعليق كوميدي وقالت: "الزواج يساوي سرقة ملابس زوجك وجعله يلتقط صوراً لك، أحيانًا أحب سرقة القمصان والجواكت الصوفية من خزانة ملابسه لمضاعفة خزانة الملابس الخاصة بي".

دنيا بطمة بـ تيشيرت زوجها

أما الفنانة المغربية دنيا بطمة فنشرت قبل حوالي عامين صورة لها عبر انستجرام، وارتدت فيها تيشيرت زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وعلقت ساخرة: "أحب ألبس تيشرتات زوجي. من مثلي؟ المهم حبايبي تصبحون على كل شي جميل في الحياة وتصبحون على قول حسبي الله ونعم الوكيل".

دنيا بطمة

نانسي عجرم وزوجها بملابس متشابهة

أما الفنانة نانسي عجرم، فيبدو أنها تحب في بعض الأوقات أن ترتدي ملابس مشابهة لملابس زوجها، فظهرت في بعض الصور التي التقطها الثنائي خلال إجازاتهما، وهما يرتديان نفس الملابس تقريبًا، من بينها صورة خلال وجودهما في أحد الرحلات البحرية.

نانسي عجرم

كما حرصت نانسي على مشاركة الجمهور أيضًا بموقف طريف تعرض له زوجها فادي الهاشم، فور استيقاظه من النوم، حيث ارتدى روب الاستحمام الخاص بها والمطبوع عليه اسمها، دون أن ينتبه، وعلقت قائلة: "عندما يصبح فادي مشوشاً في الصباح.. هل تحتاج لبعض القهوة يا حبيبي؟".

سخرية نانسي عجرم من زوجها فادي الهاشم 

هبة مجدي تلجأ لخزانة ملابس محمد محسن

الفنانة المصرية هبة مجدي رغم أنها لم تنشر صور لها بملابس زوجها، لكنها تحدثت عن مدى حبها لارتداء ملابس زوجها الفنان محمد محسن، خلال فترة حملها بابنتها دهب، وذلك بعد زيادة وزنها بشكل مفاجئ، وعدم ملائمة ملابسها لها في تلك الفترة، فاضطرت لارتداء ملابس زوجها المناسبة لوزنها حينها.