ريهام سعيد ترد على منتقديها بعد سخريتها من مرضى السمنة:تعرضت للتنمر بسبب وزني

الإعلامية ريهام سعيد

الإعلامية ريهام سعيد

ريهام سعيد

ريهام سعيد

ريهام سعيد قبل الرجيم

ريهام سعيد قبل الرجيم

الفنان محمود حميدة

الفنان محمود حميدة

ريهام سعيد

ريهام سعيد

ريهام سعيد

ريهام سعيد

ريهام سعيد في برنامج

ريهام سعيد في برنامج "صبايا"

خرجت الإعلامية ريهام سعيد لترد على الانتقادات التي تعرضت لها خلال الساعات الماضية بعد انتشار مقطع من برنامجها "صبايا" تهاجم فيه مرضى السمنة وتصفهم بأنهم سبب في تشويه المنظر.

ريهام سعيد تدافع عن نفسها بعد اتهامها بالتنمر  

نشرت الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابها على "انستجرام" فيديو توضح فيه كلماتها التي قالتها أمس في برنامجها "صبايا" الذي يعرض على قناة الحياة والذي وصفت فيه مرضي السمنة بـ:"الناس التخينة ميتة وبتشوه المنظر"، مما أعتبره البعض تنمر على مرض السمنة، ودافعت ريهام سعيد عن نفسها وقالت:" اعترف بأني قلت هذا الكلام، لكن في سياق حديث كان هدفه دعم حملة ضد السمنة، وليس من باب السخرية".

وهاجمت ريهام سعيد الصفحات التي تأخذ بعض الكلمات من سياق الحديث لتظهر بشكل مختلف عن المقصود منها وطالبت الإعلامية من جمهورها عدم تصديق كل كلمة قطعت من سياقها.

ريهام سعيد في برنامج "صبايا"

محمود حميدة سبب علاج ريهام سعيد من السمنة

وكشفت الإعلامية ريهام سعيد أنها تعرضت للتنمر من الفنان محمود حميدة عندما كانت تعاني من السمنة مما جعلها تقرر تغيير حياتها فقالت:" أنا كنت مريضة سمنة في الأساس حتى واجهت كلمة جرحتني من الفنان محمود حميدة أثناء تقديمي معه لأحد الأعمال الفنية، فقررت أن أغير حياتي وأقاوم السمنة".

الفنان محمود حميدة

ووجهت ريهام سعيد كلماتها إلى مرضى السمنة فقالت:" أنا اقدم هذا الفيديو لكم لأنني ادعم كل حملات السمنة واطلب منكم متابعتي خلال الأيام القادمة حيث سأقدم حلولا كثيرة وأنظمة غذائية للتخسيس قد تساعدكم على تجاوز هذا المرض"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

وتداول رواد التواصل الاجتماعي بعض الفيديوهات من برنامج "صبايا" الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد وهى توجه هجوم عنيف لمرضي السمنة وتحكي عن بعض الأزمات التي يعانون منها بسبب المرض بطريقة قاسية مما تسبب في مهاجمة قطاع كبير من الجمهور وبعض المشاهير تصريحات ريهام سعيد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by بوكرشه (@bukarsha) on

وعادت ريهام سعيد لتقديم برنامجها "صبايا" مع بداية شهر أغسطس بعد رحلة مع المرض تسببت في عدم ظهورها لمدة شهر عبر البرنامج.