فيديو: لماذا رفضت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي العمل مع محمد هنيدي؟!

كشفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي في لقاء لها على قناة "atv " الكويتية عن  أسباب رفضها المشاركة في أعمال فنية مصرية، وسر وضعها لبعض الشروط للمشاركة في عمل فني مع الفنان محمد هنيدي.

هيا الشعيبي

 شروط هيا الشعيبي للعمل مع محمد هنيدي

تمنت الفنانة هيا الشعيبي تقديم أعمال فنية في مصر، وتحدثت عن أكثر من عمل فني عرض عليها خلال السنوات الماضية للمشاركة فيه، وكان من أبرز تلك الأعمال "الفوازير" مع الفنان محمد هنيدي، وكشفت الشعيبي عن مجموعة من الشروط التي طلبتها من أجل المشاركة مع هنيدي والتي كان من أبرزها وضع اسمها في مقدمة تتر العمل مع نجومه، وأن لا يتم حذف أي مشهد من الدور الذي سوف تقوم بتصويره، على أن يكون دورها متساوي مع دور البطل.

الفنان محمد هنيدي

وأكدت هيا الشعيبي أن وضعها لتلك الشروط جاء بناء على شعبيتها في مصر وأنها تحترم جمهورها هناك الذي يستقبلها دوما بالترحاب الكبير في كل مكان تتواجد فيه و يلتقط الصور معها، لذلك تجد من حقها أن تضع شروط للمشاركة في الأعمال الفنية المصرية التي تعرض عليها.

وتحدثت هيا الشعيبي أيضا عن أهم النجمات المصريات التي تراهم في الدراما الكويتية حيث حددت كل من الفنانة هبة الدرى، ونور الغندور، عبير الجندي، ولمياء طارق.

الفنانة نور الغندور

يذكر أن هيا الشعيبي قد قدمت خلال الفترة الماضية مسرحية "عودة ريا وسكينة" مع الفنانة إلهام الفضالة، وقد قدم أبطال العمل أكثر من عرض في المملكة العربية السعودية خلال شهر أغسطس الجاري، والمسرحية من بطولة داوود حسين وخالد البريكي، وعلى الفرحان ومن تأليف هيا الشعيبي وإخراج تامر الشعيبي.