أول تعليق من أحمد الفيشاوي على حكم حبسه بسبب نفقة ابنته وقطيعته معها.. بالفيديو

خرج الفنان أحمد الفيشاوي عن صمته أخيراً حول قضيته مع ابنته لينا وحصول والدتها هند الحناوي مؤخراً على حكم بحبسه لمدة شهر بسبب عدم التزامه بدفع النفقة المقررة لها، ورد ببيان على حسابه بانستقرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

أحمد الفيشاوي يهاجم طليقته ووالدتها بسبب قطيعته مع ابنته

ونشر أحمد الفيشاوي فيديو على صفحته بانستقرام ضم تصريحات على لسان محاميه، رد به على الحكم الصادر ضده مؤخراً بالحبس لمدة شهر بسبب عدم التزامه بدفع النفقة لابنته، وهاجم طليقته هند الحناوي وقال إنها حصلت على إذن منه بسفر إبنته إلى الخارج بالغش والتدليس بعدما أوهمته أنها تسافر للتعليم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LEENA FAROUK ALFISHAWY (@leenaalfishawyofficial) on

وهاجم أحمد الفيشاوي طليقته هند الحناوي واتهمها بالتهرب من تنفيذ حكم قضائي وهو سبب سفرها، وكذلك اتهم والدتها بالتواطؤ معها في القضية والتسبب في الإضرار بعلاقة أحمد الفيشاوي بابنته لينا وحرمان كلاهما من الآخر بشكل ممنهج ومقصود، بحسب ما ذكره في البيان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

وعادت قضية هند الحناوي وأحمد الفيشاوي مؤخراً بعد وفاة الفنان فاروق الفيشاوي والتي كشفت عدم مقدرة ابنته لينا الفيشاوي من العودة لمصر وحضور جنازة جدها بسبب حصول والدها على حكم قضائي يمنعها من العودة في حال زيارتها لمصر، ولمحت في أكثر من تدوينة عن انقطاع علاقتها بوالدتها في الوقت الحالي.