فيديو صادم لابن الراحلة غنوة يبكي بسبب تدخل الشرطة لتسليمه إلى جدته!

عاد الطفل ياسين، ابن الراحلة غنوة، إلى تصدر مواقع التواصل مجدداً بعد نشر والده فيديو له وهو يبكي في منزله بسبب تدخل الشرطة لتسليمه إلى جدته بعد حصولها على حكم قضائي بأحقيتها في حضانته.

أزمة جديدة في قضية حضانة نجل الراحلة غنوة

وصدم أمير عبد الباقي، والد الطفل ياسين وطليق غنوة، متابعيه على فيسبوك بنشر فيديو للحظة تدخل الشرطة لأخذ ابنه من المنزل وتسليمه إلى والدة غنوة، وظهر ياسين في الفيديو وهو يبكي بجانب جدته، في حين ألتقط والده فيديو وصور له للاستغاثة على حسابه بفيسبوك والتأكيد على رغبة ابنه في العيش معه.

وقال والد الطفل ياسين تعليقها على الفيديو:" يكفيني شرفاً وفخراً إن ابني كارهكم وبيبكي بالدموع ومغلوب على أمره في البعد عن ابوه وفقدان أمه، احترم القانون واحترم حكم المحكمة ولكن عمري ماهحترمكم يا ظالمين يا مستغلين يا اصحاب القلوب القاسية(لكم الحكم يا اصحاب القلوب الرحيمة)وحسبنا الله ونعم الوكيل والحمد لله رب العالمين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

وهاجم البعض والد ياسين بسبب نشره الفيديو أيضاً خاصة بسبب حصول والدة غنوة على حكم قضائي بأحقيتها في حضانة حفيدها، وأشار البعض إلى ان ذلك الحكم جاء بسبب مشاكل عديدة سابقة الطرفين، في الوقت الذي طالب به البعض الفنانة أنغام بالتدخل لانقاذ الطفل من هذه الأزمات خاصة بعد عدة تكهنات بانها قررت رعايته وتبنيه فنياً بعد وفاة أختها.