فيديو فرح الهادي:تعرضت للإجهاض 3 مرات ولم أعد أسعى للعلاج!

منذ أن أعلنت الفنانة فرح الهادي قبل حوالي 3 أشهر عن حملها للمرة الثانية، من زوجها عقيل الرئيسي، كشفت فرح في مقطع فيديو نشرته عبر أحد حسابتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها تعرضت للإجهاض مرة أخرى، كما روت تفاصيل محزنة عن عدم اكتمال حملها أكثر من مرة.

الفنانة فرح الهادي

فرح الهادي وقصتها مع الحمل

فرح الهادي كشفت أنها بعد زواجها من عقيل الرئيسي، لم تكن مستعدة للحمل وتحمل مسؤولية طفل، لكنها فوجئت بأنها حامل بطفلها الأول، بعد 3 أشهر فقط من زواجها، لكنها لم تهتم بالأمر حينها ولم تتابع حملها مع طبيب مختص، وهو ما نتج عنه إجهاضها بعد أسابيع قليلة.

ولفتت فرح إلى أنها بعدما فقدت حملها للمرة الأولى، أصبحت مُصرة على أن تصبح أما بأقصى سرعة، فباتت تباشر حالتها مع أكثر من طبيب مختص، وتتلقى علاجات مختلفة رغم عدم احتياجها لها، من أجل فقط تسريع عملية الحمل، وبالفعل حملت للمرة الثانية وأعلنت حملها في مايو من العام الجاري، إلا أن الحمل لم يثبت أيضًا وتعرضت للإجهاض.

فرح الهادي وزوجها

إجهاض فرح الهادي للمرة الثالثة

لكنها لم تيأس وقررت أن تظل متابعة مع الأطباء حتى يحدث الحمل مرة أخرى، مُشيرة إلى أنها كانت محبطة في تلك الفترة، خاصة بعد أن زاد وزنها 11 كيلوجرام، كما أنها كانت تذهب لعيادة طبيبها وهي مرتدية الحجاب والنقاب، حتى لا يتعرف عليها أحد، إلى أن حدث الحمل للمرة الثالثة، لكنه كان ضعيفًا في البداية، حيث ظلت تتلقى علاجًا يساعدها في الاحتفاظ بحملها، إلا أنه لم يأت بفائدة، وفقدت جنينها للمرة الثالثة!

وأوضحت فرح الهادي أنها حاليًا تركت فكرة العلاج، وقررت عدم السعي في الأمر ثانية، لافتة إلى أنها أرادت مصارحة متابعيها بما حدث معها بشكل دقيق إذ ربما يستفيدوا من من قصتها.