هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد ابنها الشاب بصور من ألبومها العائلي

حرصت الفنانة هنا شيحة على الاحتفال بعيد ميلاد ابنها الأكبر آدم، بعدما نشرت مجموعة من الصور له خلال مراحل مختلفة من طفولته إلى أن صار شابا.

هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد ابنها "آدم"

نشرت هنا شيحة عبر حسابها على "انستجرام" صور لابنها في أكثر من مرحلة عمرية، وعلقت على الصور برسالة بالعربية قالت فيها :" كل سنه وأنت طيب يا حبيبي بجد مصدر حبي وفخري في الدنيا .. ادم مش بس ابني بس صاحبي الأقرب وصديقي الصدوق والراجل اللي في ضهري دايما .. ربنا يخليك ليا ويحفظك من كل أذي"، وبالانجليزية:" اليوم أسعد عيد ميلاد لأعز صديق لي وأروع ابن على الإطلاق بحبك يا آدم لأنك تعطيني "البهجة" في حياتي، فخورة جدًا بالشاب "يويو" أنت نجم رائع سوف تحقق كل ما تحلم به".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

دعم كبير يتلقاه آدم من والدته

وأظهرت الصور أدم وهو يمارس موهبته العزف على الجيتار، فضلا عن صورة تجمعه مع والدته بعدما صار أطول منها، حيث يبلغ عمره 18 سنة وبدأ دراسة المحاماة ورغم ذلك يهتم بالعزف على الجيتار ويتلقى الشاب دعم كبير من والدته في كل خطواته التي يقوم بها، وكانت الفنانة هنا شيحة قد نشرت بعد زواجها من الفنان أحمد فلوكس مجموعة من الصور لأبنائها من أجل تأكيد أنها لا تزال تهتم بهم، وأن الزواج لم يؤثر على العلاقة التي تجمعهما، واستمرت الفنانة أيضا بعد إعلان الانفصال عن فلوكس في في نشر صورها مع ابنائها.

هنا شيحة مع ابنها

ويذكر أن الفنانة هنا شيحة رزقت بآدم ومالك من زواجها الأول، بينما لم ترزق بأي أطفال من زواجها الثاني من الفنان أحمد فلوكس.