فيديو عمرو دياب يرقص ويحتفل بأغنيته "يوم تلات" مع دينا الشربيني في الساحل الشمالي

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب ودينا الشربيني

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب

عمرو دياب يحتفل بأغنية يوم تلات

عمرو دياب يحتفل بأغنية يوم تلات

عمرو دياب

عمرو دياب

احتفل الفنان عمرو دياب بالصدى الواسع لأغنيته الجديدة "يوم تلات" التي طرحها أمس مع مجموعة من أصدقائه ودينا الشربيني في الساحل الشمالي وتداول الجمهور فيديو لهم من هذا الاحتفال.

دينا الشربيني تحتفل بأغنية "يوم تلات" مع عمرو دياب

وتداول جمهور عمرو دياب فيديو له وهو يرقص ويغني مع دينا الشربيني أغنيته الجديدة "يوم تلات"، وحولهم مجموعة من الأصدقاء وكذلك مجموعة من الجمهور المتواجدين بالجوار في الساحل الشمالي، ولاقى الفيديو ردود أفعال واسعة خاصة بعد الضجة التي أثارتها الأغنية بالإضافة إلى فرحة الهضبة الكبيرة الواضحة في الفيديو.

وتصدرت أغنية "يوم تلات" مؤشرات البحث وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي طوال الساعات الماضية بعد تسريبها على الانترنت، ولاقت ردود فعل واسعة بسبب كلماتها الجريئة وموضوعها المختلف، ومن المتوقع ان يصدر عمرو دياب النسخة الرسمية من الأغنية خلال أيام بعد الضجة الكبيرة التي حققتها.

وطرح عمرو دياب أمس نسختين رسميتين من أغنيته "أنا غير" وهي الأغنية الرئيسية لألبومه الجديد، وفاجأ الجمهور بطرح نسخة "ريميكس" منها، لتصبح الأغنية الرسمية الثانية من الألبوم بعد أغنية "بحبه"، ومن المقرر ان يطرح عمرو دياب الألبوم كاملاً في بداية شهر سمبتمر المقبل.