فيديو تصريحات سوسن بدر في "صاحبة السعادة".. تكشف عمر أحفادها وعلاقتها بهم!

سوسن بدر

سوسن بدر

سوسن بدر في صاحبة السعادة

سوسن بدر في صاحبة السعادة

الفنانة سوسن بدر

الفنانة سوسن بدر

سوسن بدر في صاحبة السعادة

سوسن بدر في صاحبة السعادة

الفنانة سوسن بدر

الفنانة سوسن بدر

حلت الفنانة سوسن بدر ضيفة على حلقة اليوم من برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، وخطفت سوسن بدر الأنظار بإطلالتها المميزة في البرنامج بالإضافة إلى حديثها عن أهم محطات حياتها الشخصية والمهنية في البرنامج.

سوسن بدر تخطف الأنظار بإطلالتها في "صاحبة السعادة"

وقالت الفنانة سوسن بدر في برنامج "ًصاحبة السعادة" إنها قررت في ليلة العيد أن تقص شعرها وتتركه باللون الأبيض، وحافظت على الإطلالة التي ظهرت بها في مسلسل "زي الشمس" وفاجأت بها ابنتها ياسمين وحفيدتها "ملك" بعد رفضهن ان تظهر بالشعر بالأبيض وقالت مازحة سببت لهم القهر بالإطلالة الجديدة بعد ان قهروها بعدم السماح لها بفعل ذلك.

وتحدثت سوسن بدر عن علاقتها بحفيدتها "ملك" وقالت إنها الآن في عمر 15 عام وتتمنى ان تحضر زفافها، وقالت إنها تستمتع بسماع كلمة "جدة"، وقالت إن حفيدتها الأخرى تتركها تفعل ما تشاء بها لدرجة انها تلعب بها بسبب صغر عمرها، ولكن حفيدتها الأكبر علاقتها بها مختلفة.

وتحدثت سوسن بدر عن أعمالها الفنية الأخيرة مثل "أبو العروسة" ومسلسل "زي الشمس"، بالإضافة إلى حديثها عن بداياتها الفنية وقالت إنها عملت في البداية في عروض الأزياء مع الفنانة رجاء الجداوي قبل احتراف التمثيل بناء على نصيحة ودعم والدتها الفنانة آمال سالم، وكشفت أيضاً عن تغيير اسمها من سوزان بدر الدين إلى سوسن بدر بسبب صعوبة الاسم الأول لدى الناس.