اعتزال إليسا يكشف غضبًا عارمًا يحمله النجوم تجاه الوسط الفني..ماذا يجري؟!‏

اليسا

اليسا

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

احلام واصالة

احلام واصالة

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

المطربة اليسا

المطربة اليسا

لطيفة

لطيفة

اعتزال إليسا يكشف غضبًا عارمًا يحمله النجوم تجاه الوسط الفني.. فمنذ أن أعلنت النجمة اللبنانية أمس الإثنين، عن قرارها باعتزال الغناء عقب الانتهاء من ألبومها الذي تحضر له حاليًا، وهناك حالة من الغضب الواضح من قبل بعض أصدقائها، تجاه وضع الوسط الفني الحالي.

فيبدو أن إليسا ليست الفنانة الوحيدة التي تعاني من أزمات وصعوبات خلال عملها بالوسط الفني، فهناك أيضًا نجوم كشفوا حتى ولو بشكل غير مباشر عن أن إحسسهم تجاه ما يحدث، لا يختلف كثيرًا عن إحساس إليسا.

نادين نجيم وهيفاء وهبي

ومن بين هؤلاء كانت الفنانة نادين نسيب نجيم التي علقت على نبأ اعتزال إليسا عبر حساب "شرطة المشاهير"، حيث كتبت: "بأمانة كلنا تعبنا وقرفنا.. أنا اتفهم شعورها تمامًا".

اليسا

أما الفنانة هيفاء وهبي، فيبدو أنها على علم بتفاصيل قرار إليسا، والأسباب الحقيقية التي جعلتها تترك عالم الغناء، فكتبت: "انتصرتي على ظروف أصعب يا إليسا.. لا نحنا ولا جمهورك ولا ناسك منرضى بهيك قرار!!.. بدك تضلك تغني وتنوري المسارح  واللي مش عاجبه هو اللي ينقبر يمشي!".

وأضافت في تغريدات ردت من خلالها على بعض الجمهور الذي عبر عن حزنه تجاه قرار إليسا، وقالت: "كم مرة حبينا الحب وكرهناه على أغانيها؟ بس للأسف في ناس نسوها قد إيه هي حلوة.. انتوا جمهورها هي عطتكم كتير وهلأ اجا دوركم تعطوهها"، لافتة إلى أن زميلتها قالت لها كلام أوجع قلبها لما تمر به.

لطيفة غاضبة من "عصابات" الوسط الفني 

أما سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، فعلق على قرار اعتزال اليسا وقال: "إليسا أنت نجمة كبيرة وأثبتي وجودك في الساحة الغنائية وقرارك ليس ملكك لوحدك، واحنا كروتانا داعمين لك ولمسيرتك الفنية من البدايات إلى الآن وسنستمر بإذن الله.. ولا تيأسي فأنتي مازلت بقمة العطاء ولا تلتفت للقلة النشاز في الوسط الفني فنحن أقوياء وسنستمر بإذن الله وجمهورك الوفي معك".

المطربة التونسية لطيفة، يبدو أنهاهي الأخرى تعاني من العمل وسط مصاعب وضغوطات، حيث كتبت لزميلتها: "قدر الفنان الحساس الصادق وبالذات الناجح أن يكون بيبدع وسط عصابات ومجموعات (شلل) من الحاقدين لكن هذا لا يزيدنا إلا إصرار على العطاء مهما كان الثمن وإسعاد الناس الصادقة الجديرة بذلك".

أحلام وأصالة يطالبان إليسا بمواجهة "المعركة"

فيما كتبت أصالة: "نعم هي معركة، فيها ما يؤلم وما لا نستطيع تحمّله في الكثير من الأحيان، خصوصاً لمن هو مثلك لا يريد أنّ تستعبده هذه المهنة، ولكنك مُهمة ومؤثرة وصانعة ومحبوبة من ملايين الناس، صوتك أصبح جزء من ذكريات كثيرين، وعلى أغنياتك أحبّة كُثر اجتمعوا، ونحتاجك بيننا".

أما المطربة الإماراتية أحلام، كتبت: "إليسا سنقف جنبك ونساندك وألبومك القادم لن يكون الأخير، إن كان الوسط غابة وانتي على حق لأن في ناس يعيشون في كذبة كبيرة فجمهورك الكبير ينتظر منك أن تثبتي له أن الوسط جميل بوجودك بينا".