هيفاء وهبي تتحدث عن الأسباب الحقيقية لاعتزال إليسا:" قالتلي كلام بيوجع القلب"!

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي واليسا

هيفاء وهبي واليسا

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

حديث هيفاء وهبي عن اعتزال اليساا

حديث هيفاء وهبي عن اعتزال اليساا

اليسا

اليسا

لم ينته الجدل حول إعلان الفنانة إليسا اعتزالها الغناء وإطلاق الألبومات اليوم بعد إصدار ألبومها المقبل الذي سيكون الأخير في مسيرتها بحسب قولها، وتضامن معها عدد كبير من النجوم والجمهور ومن بينهم هيفاء وهبي التي كشفت أسباب اتخاذ هذا القرار.

هيفاء وهبي تكشف رد إليسا على سبب اعتزالها

وتضامنت هيفاء وهبي مع إليسا اليوم بعدة رسائل وتغريدات على حسابها بتويتر، ويبدو أن العلاقة بين النجمتين أصبحت وطيدة للغاية في الفترة الأخيرة، بعدما نشرت هيفاء كواليس محادثة لها مع إليسا حول قرار الاعتزال، وكذلك دعم إليسا لهيفاء وهبي بنشر أحدث صورة لها والترويج لأغنيتها "شاغلة كل الناس" في الوقت الذي تثير به ضجة بقرار اعتزالها.

ولمحت هيفاء وهبي إلى تأثر إليسا بالتنمر والسخرية من إطلالاتها وكذلك الهجوم المتكرر الذي تتعرض له في حفلاتها وحول تصرفاتها والذي يبدو انه من أسباب شعورها بالإحباط وقالت:" قديه صعب لما سألتها ليه يا إليسا؟ جاوبتني: لاني قرفت.. يا عيبشوم على كل شخص أذاها اذا كان بشغل ولا برأي ولا شتيمة ولا بحرب".

وقالت هيفاء وهبي إن إليسا قالت لها كلاماً يوجع القلب حول اعتزالها، وقالت إن البعض يهاجم إطلالاتها إذا خانها الذوق مرة ويتهمها بالنشاز في حال حدث خطأ تقني على المسرح ولمحت أيضاً إلى متاعب إليسا الصحية والحياتية وقالت:" كل هيدا ماحدا بيكون عارف أصلا الفنان شو عم بيعاني بحياته وشغله وبصحته"، ولكن هيفاء وهبي عادت لتطمئن جمهور إليسا بتأكيدها على ثقتها بعودتها للغناء وعن هذا القرار من أجل محبيها.