أول تعليق من شركة "روتانا" على إعلان إليسا اعتزالها الغناء!

اليسا

اليسا

اليسا تثير ضجة بقرار اعتزالها

اليسا تثير ضجة بقرار اعتزالها

اليسا

اليسا

اليسا وسالم الهندي

اليسا وسالم الهندي

اول تعليق من روتانا على اعتزال اليسا

اول تعليق من روتانا على اعتزال اليسا

ضجة كبيرة أثارتها الفنانة إليسا اليوم بعد إعلانها المفاجيء عن اعتزالها الغناء بعد ألبومها المقبل، وتعبيرها عن احباطها من الوسط الفني، وهو الأمر الذي جعل البعض يتكهن حول وجود خلافات بينها وبين شركة روتانا أدت إلى هذا القرار.

رسالة من سالم الهندي إلى إليسا بعد قرار الاعتزال

ورد سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، على تغريدة إليسا التي أعلنت بها اعتزالها الغناء، وطالبها بالتراجع عن هذا القرار والاستمرار في مسيرتها مؤكداً على دعم شركة روتانا لها، وقال في تغريدته:" إليسا أنتي نجمة كبيرة وأثبتي وجودك في الساحة الغنائية وقرارك ليس ملكك لوحدك وأحنا كروتانا داعمين لك ولمسيرتك الفنية من البدايات إلى الان وسنستمر بإذن الله".

ونفى سالم الهندي بهذه التغريدة وجود خلافات بين إليسا وروتانا والتي تردد انها من أسباب غضب إليسا وإعلانها الاعتزال، وتابع سالم الهندي في رسالة دعمه لاليسا قائلاً:" لا تيأسي فأنتي ما زلتي بقمة العطاء ولا تلتفتي للقلة النشاز في الوسط الفني فنحن أقوياء وسنستمر بإذن الله وجمهورك الوفي معك".

وتلقت إليسا عشرات الرسائل من زملائها الذين عبروا عن حزنهم من قرارها المفاجيء بالاعتزال اليوم، وتضامن معها النجوم والجمهور تحت هاشتاق "كلنا إليسا" والذي تصدر موقع تويتر منذ صباح الأمس، وشهد تغريدات من عدد من النجوم مثل أحلام ومايا دياب وهيفاء وهبي ومحمد حماقي وعمرو أديب وشمس ولطيفة وغيرهم.