هل تلحق نادين نسيب نجيم بـ إليسا وتعتزل: "كلنا تعبنا وقرفنا"

أثار قرار اعتزال المطربة اللبنانية إليسا، جدلًا كبيرًا وسط متابعيها وزملائها بالوسط الفني، الذين اعترض عدد كبير منهم على هذا القرار وطالبوها بالتراجع عنه واستكمال مشوارها الفني ونجاحاتها.

نادين نسيب نجيم تعلق على اعتزال إليسا

لكن الفنانة نادين نسيب نجيم كان لها رأي مختلف قليلًا عن باقي النجوم، ففي تعليقها على الخبر الموجود على حساب "شرطة المشاهير"، أكدت نادين أنها تشعر بما تمر به إليسا حاليًا، وأضافت: "بأمانة كلنا تعبنا وقرفنا.. أنا أتفهم تمامًا شعورها".

هل تلحق نادين نجيم بإليسا وتعتزل؟

لكن تعليق نادين نسيب نجيم أثار تساؤلات البعض حول إمكانية اتخاذ نادين قرارًا مشابهًا لزميلتها، خاصة وأنه تبين منه أنها تمر هي الأخرى بمتاعب وأزمات في عملها بالوسط الفني.

وكانت إليسا قد أعلنت ظهر اليوم، الإثنين، عن أنها تحضر حاليًا لألبومها الغنائي الجديد، والذي سيكون الأخير في مسيرتها الغنائية، مؤكدة أنها لم تعد تستطيع العمل في مجال يشبه المافيا.

ولاقت إليسا دعم عدد كبير من جمهورها الذين طالبوها بالتراجع عن هذا القرار، والتفكير في حلول بديلة، بالإضافة إلى دعم زملائها وأصدقائها ومن بينهم منة شلبي والإعلامي عمرو أديب ووديع النجار.

في سياق أخر، كان أخر أعمال نادين كان مسلسل "خمسة ونص" الذي عُرض في رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته كل من قصي خولي ومعتصم النهار، وإخراج فيليب أسمر.