أصالة تطرح فيديو كليب أغنيتها مع مصطفى حجاج من فيلم "ولاد رزق 2"

اصالة ومصطفى حجاج

اصالة ومصطفى حجاج

أصالة

أصالة

اصالة تطرح اغنية

اصالة تطرح اغنية "لأما تقول يا عوم"

اصالة ونوال الكويتية

اصالة ونوال الكويتية

اصالة نصري

اصالة نصري

واصلت الفنانة أصالة طرح أعمالها الجديدة هذا الشهر، ونشرت فيديو كليب أغنيتها "لما تقول يا عوم" مع المطرب مصطفى حجاج على يوتيوب والتي طرحت خلال فيلم "ولاد رزق 2".

أصالة تلتقى نوال الكويتية وتوجه رسالة لجمهورها السعودي

ونشرت الشركة المنتجة لفيلم "ولاد رزق 2" فيديو كليب أغنية "لما تقول يا عوم" لأصالة ومصطفى حجاج، والتي فاجأت بها أصالة الجمهور بسبب لونها الغنائي المختلف والأقرب للشعبي، ولمشاركتها مصطفى حجاج الغناء بالإضافة إلى تعاونها مع الموزع جلال الحمداوي والملحن بلال سرور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official) on

وتعتبر الأغنية هي الثالثة لأصالة هذا الشهر بعدما طرحت أغنيتها الأولى "نكتة بايخة" من ألبومها الجديد "في قربك"، وكذلك أغنية "مبقاش سر" والتي حققت أكثر من 2 مليون مشاهدة على يوتيوب في أيام قليلة من طرحها، ومن المتوقع ان تطرح أصالة ألبومها كاملاً في نهاية الشهر الجاري.

وعلى الجانب الآخر، نشرت أصالة صورة لها مع الفنانة نوال الكويتية على هامش حفلاتهما في لندن، وظهرت بإطلالة عفوية معها وعلقت:" مع نوالتي الحبيبة الراقية البسيطة المفعمة بالمشاعر واللّطف والمحبة"، ونشرت فيديو ترويجي لحفلها المرتقب في موسم الطائف ووجهت رسالة إلى جمهورها السعودي قائلة:" أهلي وأحبتي في وطني الحبيب بالسعودية ، ألقاكم يوم ٢٨ أغسطس في الطائف، مصيف العرب، على مسرح سوق عكاظ التاريخي."